موقع مصر الإخباري
رياضة

الاتحاد يتعادل مع المقاصه سلبيا وفاركو يهزم سيراميكا بهدف في الدوري الممتاز

عاد الاتحاد الي طريق التعادلات مع مصر المقاصه سلبيا في حين حقق فاركو فوزه الثاني علي سيراميكال كليوباترا بهدف للاشي في افتتاج الاسبوع الخامس من مسابقه الدوري الممتاز
فقد خيم التعادل السلبي على نتيجة مباراة المقاصة أمام نظيره الاتحاد، مساء اليوم الأحد،
وبتلك النتيجة، رفع الاتحاد رصيده إلى 8 نقاط في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري، بينما رفع مصر المقاصة رصيده إلى 5 نقاط في المركز الحادي عشر.
وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه اتولا جوزيف لاعب المقاصة مع حلول الدقيقة 28.
وقرر مدرب الاتحاد حسام حسن، الدفع بأحمد عادل بدلا من فوزي الحناوي مع بداية الشوط الثاني، أعقبه تبديل ثاني في الدقيقة 60 بدخول كريم الديب بدلا من سعيدو سيمبوري.
وتلقى حسام عبد الواحد لاعب المقاصة بطاقة صفراء في الدقيقة 67، ليحصل بعدها زميله في الفريق أحمد منعم على البطاقة الثالثة للفريق الفيومي مع حلول الدقيقة 73.

وأجرى المدير الفني للمقاصة تبديلا ثنائيا في الدقيقة 81 بدخول كل من خالد صلاح وكريم حلاوة بدلا من جون أفيري وعلي فتحي.
فوز ثاني لفاركو
واصل فريق فاركو انتفاضته بالفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في لقاء أقيم على ملعب “الاسكندرية” ضمن افتتاح مباريات الجولة الخامسة من مسابقة دوري we المصري.

الفوز هو الثاني على التوالي لفريق فاركو منذ صعوده للدوري، حيث استطاع الصاعد حديثًا الفوز على مصر المقاصة بنتيجة (2-0) بالجولة الماضية، في المقابل تلقى سيراميكا كليوباترا الخسارة الأولى لهذا الموسم بعد الفوز في مباراتين والتعادل مثلهما
في الدقيقة 33، أتيحت فرصة لنادي فاركو للتقدم في نتيجة المباراة بعدما احتسب المباراة ضربة جزاء لينفذها رامي صبري لكن تمر تسديدته أعلى المرمى لتظل النتيجة سلبية بين الفريقين.

في الدقيقة 70، تقدم نادي فاركو في النتيجة بهدف عن طريق أحمد شريف بعد تمريرة من أحمد الصغيري.

الهدف جاء بعد خطأ فادح من عامر عامر حارس سيراميكا كليوباترا الذي مرت الكرة بين قدميه ليتقدم فاركو في النتيجة بهدف دون رد.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد فاركو إلى ست نقاط بعد الخسارة في أول ثلاث جولات ليصبح في المركز العاشر، في المقابل تلقى سيراميكا الخسارة الأولى ليظل في المركز الخامس برصيد 8 نقاط.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد