موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةحوادث

وفاة شقيق الفنانة تيسير فهمى وأخر بحريق مستشفي المهندسين… والتحريات ماتا بسبب الإختناق

 

 

كشفت التحريات الأولية، لمباحث الجيزة عن وفاة ” على حسن فهمى” وهو شقيق الفنانة تيسير فهمي، في العقد السابع من عمره وكان يعالج من إصابته بفيروس كورونا، وسيدة أخرى تحمل جنسية دولة أفريقية، نتيجة اختناقهما من أدخنة الحريق داخل مستشفي خاصة بالمهندسين.

 

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل مستسفي فى منطقة المهندسين ، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وتم فرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته ومن امتداده وتمت السيطرة عليه ، وتمت عملية الإخماد .

وبإجراء المعاينة، أن سبب الحريق، ماسا كهربائيا حدث في جهاز تنفس صناعي داخل غرفة الرعاية المركزة لعزل مرضى كورونا، ما أسفر عن انتشار الحريق بالغرفة ومصرع مريضين رجل وسيدة يتخطى عمرهما سبعين عامًا أحدهما مصاب بكورونا، كما أصيب 2 آخران تم إخراجهما من غرفة الرعاية لإسعافهما، وتم إلقاء القبض على المدير الإداري للمستشفي.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، وسؤال الشهود والمصابين، انتداب المعمل الجنائي لحصر التلفيات، وأسباب الحريق .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد