موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

الاهلي بفك عقده 15 سنه.. ويفوز علي المحله في ملعبه 3-2 في مباراه مثيره

حقق الاهلي فوزا صعبا علي نادي غزل المحله بثلاثه اهداف لهدفين في الاسبوع الخامس من الدوري الممتاز
شهدت المبار اه اصثاره في اخر دقيقيتين من الوقت بدل الضائع بعد تعادل غزل المحله في الدقيقه 94 بنيران مدافع الاهلي اكرم توفيق

عاد الاهلي للفوز عبر ضربه حره مباشره ارتطمت بدفاع المحله وغيرت مسارها الي االمرمي
بهذا الفوز حقق الاهلي العلامه الكامله ب15 نقطه من 5 فوز متتالي كما كسر عقدة ملعب المحله التي لم ينجح في الفوز عليه منذ 2007
احرز اهداف المباراه محمد مجدي اقفشه وبيرسي تاو وعلي معلول للاهلي وعبد يحي واكرم توفيق للمحله
حاول غزل المحلة في البداية مباغتة الأهلي لكن الدفاع الأحمر كان بالمرصاد، ليرد الضيوف في الدقيقة 6 بمحاولة خطية انتهت بعرضية من أكرم توفيق حولها علي معلول إلى منطقة الجزاء مجددا لتسقط من يد الحارس قبل أن يشتتها الدفاع.

وبدأت احتفالات الأهلي مبكرا في الدقيقة 10 بعد تسديدة من بدر بانون تصدى لها الحارس قبل أن يتابعها محمد شريف لتصل إلى محمد مجدي “أفشة” ليسدد إلى الشباك بسهولة.

وأهدر غزل المحلة فرصة هدف محقق في الدقيقة 15 من انفراد انتهت بتسديدة فوق العارضة، ليتنفس الأهلي الصعداء بعد نجاته من هدف كان قريبا للغاية.

وفي الدقيقة 28 حاول الأهلي من جديد إصابة شباك أصحاب الأرض باختراق من أفشة في منطقة الجزاء انتهى بمراوغة الدفاع وتسديدة أبعدها الحارس إلى ركنية.

ومرر السولية كرة خلف الدفاع في الدقيقة 45+1 لتصل إلى بيرسي تاو الذي حاول استغلال خطأ الحارس في تشتيت الكرة ليحاول التصويب باتجاه المرمى لكنها لم تكن محاولة ناجحة.

الأهلي افتتح الشوط الثاني بهدف مبكر عن طريق بيرسي تاو الذي استقبل تمرير من أفشة داخل منطقة الجزاء ليسدد على يسار الحارس وتسكن الكرة الشباك في الدقيقة 49.

ورد غزل المحلة سريعا بهدف عن طريق لاعبه عبده يحيى بعدما استقبل عرضية داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة إلى شباك محمد الشناوي في الدقيقة 57.

وكان الأهلي قريبا من الهدف الثالث في الدقيقة 72 بعد تسديدة من شريف تصدى لها الحارس عمرو شعبان لترتد إلى أفشد الذي كاد أن يسجل لودلا تدخل الدفاع وإبعاد الكرة إلى ركنية.

وتعرض البديل حسام حسن لتدخل عنيف بعد دخوله الملعب بدقائق معدودة ليغادر سريعا بعد تعرضه لإصابة مقلقة ويحل بدلا منه لويس ميكيسوني.

ورد القائم الأيسر لمرمى المحلة فرصة الهدف الثالث للنادي الأهلي بعد عرضية خلف الدفاع من الجهة اليمنى حولها أحمد عبد القادر بيمناه لترتطم بالقائم في الدقيقة 90+3.

وتعادل المحلة في الدقيقة 90+4 بعد عرضية من ضربة ركنية ارتطمت بقدم اللاعب أكرم توفيق وتعانق الشباك.
وبعد دقيقه نجح ميكموني في الحصول علي فاول علي حدود منطقة الجزاء تصدي له علي معلول وارتطمت كرته بالحائط وغيرت مسارها لتدخل المرمي وتعلن فوز الاهلي بثلاثيه

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد