موقع مصر الإخباري
فن

حنان مطاوع تفوز بجائزة أفضل ممثلة من المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون

 

أعربت الفنانة حنان مطاوع عن سعادتها بحصولها على جائزة أفضل ممثلة من المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون في نيويورك.

حصدت حنان مطاوع جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم “قابل للكسر”، وهي المرة الثانية التي تحصد فيها جائزة مماثلة عن نفس الدور.

أوضحت حنان عبر حسابها على Facebook: “جائزة أحسن فيلم وأحسن ممثلة عن دوري في فيلم قابل للكسر من المهرجان المصري الامريكي للسينما والفنون بـ نيويورك”.

أضافت: “تعتبر دي تاني جائزه لي كأحسن ممثلة عن نفس الفيلم، بعد جائزة مهرجان hope الدولي بالسويد”.

وجهت حنان مطاوع التهنئة لصناع الفيلم وكتبت: “ألف مبروك لأحمد رشوان مخرج الفيلم ومنتجه هو وخالد خطاب، وألف مبروك لكل الكاست الجميل وعقبال القادم”.

 

 

 

يذكر أن فيلم “قابل للكسر” من تأليف وإخراج أحمد رشوان، بطولة حنان مطاوع، فاطمة عادل، رانيا شاهين، عمرو جمال، حنان يوسف ومحمد رضوان. وحصلت حنان مطاوع عن دورها بالفيلم على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان الأمل السينمائي الدولي في السويد، وهي الجائزة التي تسلمتها الفنانة إلهام شاهين، قبل أن تسلمها لحنان في احتفال خاص ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد