موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

لجنه النقل والمواصلات: تطالب بخطةزمنية للانتهاء من طريق المناشي الخطاطبة بطول ٤٠ كم

 

قال النائب احمد رمزي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب، ومقدم طلب الاحاطه حول عدم استكمال رصف وازدواج طريق المناشي- الخطابه لمسافة 40 متر بمحافظة الجيزه، ان هذا الطريق يطلق عليه طريق الموت .

واكد رمزي ان طريق المناشي الخطاطبة منذ عام ١٩٩٠ وهيئة الطرق والكباري بتنزل ترصف ٢ كيلو وتوقف الشغل ، وموش عارفين متي سيتم الانتهاء من رصف الطريق مؤكدا ان الاهالي بتموت وبيدمر اسر بالكامل وكان اخر حادثه علي الطريق من شهر مات فيها اب واتنين من أبناءه ،وهناك كل شهر حادثة او اتنين ، لافتا الي ان الطريق يربط بين اربع محافظات ، واجرينا العديد مع اللقاءات مع المسؤلين .

وطالب النائب احمد رمزي بسرعه البدء في تنفيذ اعمال الازدواج وانارة ورفع طريق الخطاطبة المناشي.

ومن جانبه قال حسام بدر الدين مدير الادارة المركزية بالهيئة العامة للطرق والكباري، ان طريق المناشي الخطاطبة كان به معوقات منها نزع ملكية وسيتم البدء في العمل بالطريق خلال شهر من الآن حيث تم اسناد الطريق لشركة النيل للطرق والكباري وسيكون بداية العمل مع بداية يناير ٢٠٢١ في ازدواج الطريق ، ورفع كفاءته.

واوصت لجنه النقل والمواصلات بمجلس النواب برئاسة النائب علاء عابد، بافادة وزارة النقل والمواصلات والتنمية المحليه حول الفترة الزمنية ،و الخطط المالية ورفع كفاءة وتطوير واضاءة ورفع كفاءة طريق المناشي الخطاطبة بطول ٤٠ كم.

وعمل اضاءة جديدة للطريق الذي سيتم استكماله خلال الفترة القادمة وذلك اعتبارا من يناير ٢٠٢١.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد