موقع مصر الإخباري
رياضة

انبي يفوز علي فيوتشر والاسماعيلي يحصل علي اول نقطه من المقاولون

فاز فريق انبي علي فريق فيوتشر بهدفين لهدف في ختام الاسبوع الخامس للدوري الممتاز في مباراه مثيره
وشهدت المباره اصابة مروان محسن نجم فيوتشر بكسر في انكل قمه كما اصيب حارس مرمي الفريق جنش في الدقيقه 85
افتتح إنبي التسجيل في الدقيقة الـ21 عن طريق جون إيبوكا من ضربة جزاء، حيث سدد النيجيري الكرة في الزاوية اليمنى لشباك الحارس محمود جنش.

وفي الدقيقة الـ55، تمكن فيوتشر من إدراك التعادل عن طريق أيمن الصفاقسي، بعدما استغل اللاعب تمريرة أرضية من محمد فاروق داخل منطقة الجزاء، ليحولها المهاجم التونسي داخل شباك إنبي الخالية من الحارس محمد جاد، قبل أن يتم التأكد من عدم وجود تسلل بتقنية الفيديو.

وفي الدقيقة الـ87، حصل جون إيبوكا على ركلة جزاء إثر تدخل في الهواء من محمد عبدالمنعم مدافع فيوتشر، ثم توقف اللعب لدقائق معدود من أجل معالجة محمود جنش حارس الفريق، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.
ونجح جون إيبوكا في تسجيل الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، بعدما أطلق النيجيري الكرة في شباك الحارس البديل محمود حمدي، ليدون النيجيري رابع أهدافه في الدوري.
وحاول فيوتشر تعديل النتيجة في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، بعدما أطلق أحمد رفعت تسديدة رائعة من ركلة حرة، لكن الحارس محمد جاد تألق في التصدي لها ببراعة.
وكان الاسماعيلي قد اقتنص أول نقطة له هذا الموسم بالتعادل مع المقاولون العرب بهدف لمثله
شهدت المباراة حالة طرد لمدافع الإسماعيلي محمد الدسوقي في الدقيقة 37 بعد مراجعة تقنية الفيديو ليكمل الفريق الساحلي المباراة بعشرة لاعبين لتزداد معاناته.
وفي ظل محاولات المقاولون المستمرة لتسجيل الهدف، نجح الإسماعيلي في التقدم في الدقيقة 75 عن طريق لاعبه محمد هاشم.

وجاء الرد سريعا من المقاولون في الدقيقة 78 عن طريق اللاعب محمد سالم، ليصحح الأوضاع لفريقه وتعود محاولات البحث عن هدف الفوز لكن دون جدوى.
وخسر الإسماعيلي أول 4 مباريات في الدوري، وواجه المقاولون من أجل التحرك من الخانة صفر في رصيد النقاط، ونجح في حصد أولى نقاطه ليحتل المركز قبل الأخير برصيد نقطة واحدة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد