موقع مصر الإخباري
حوادث

ربة منزل وعشيقها حاولا التخلص من الزوج ببنى سويف

 

حاولت ربة منزل وعشيقها”، على التخلص من زوجها أثناء عودته من عمله، وقام بضربه “بسنجة على رأسه”،
أثناء عودته من عملة بطريق زراعى فى بنى سويف، وهرب وترك الزوج بين الحياة والموت، وتم نقله إلى مستشفى بنى سويف الجامعى، حرر محضر بالواقعة، وتم القبض على المتهمين، وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء طارق مشهور، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من اللواء إسامة جمعة، مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائيه، بورود بلاغ لشرطة النجدة، بالعثورعلى شخص مصاب بين الحياة والموت ملقى بجوار أرض زراعية بقرية بلفيا نطاق مركز شرطة بني سويف.

وانتقلت الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، وبالفحص تبين أن المصاب يدعى “أ.م.ه، “وتبين وجود شبهة جنائية، وجرى نقل المصاب بسيارة إسعاف تابعة لمرفق بني سويف، للعلاج بمستشفى بنى سويف الجامعى.

وبإجراء التحريات، توصلت إلى أن وراء إرتكاب الجريمة، زوجته”ع.أ” وعشيقها” م.ع”، صديق زوجها، وكان يتردد عليها فى غيابة، وأشارت التحريات وجود خلافات زوجية.

وبإعداد الأكمنة، تم القبض على المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بالواقعة، وأقرت الزوجة باتفاقها مع “عشيقها” على التخلص من زوجها، وخططا لقتله أثناء عودته من عمله، وأثناء عودته استوقفه صديقه عشيق زوجته وضربه على رأسه بسنجة وهرب.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت بسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وتفريغ الكاميرات، وسؤال المصاب، وحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد