موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

نجاحات النائبة هند رشاد مستمرة في خدمة أهالي كرداسة

 

جولات ميدانية لمعاينة الأماكن المقترحة للشهر العقاري وسيارات الإسعاف

 

استمرارًا لجهود النائبة هند رشاد عضو مجلس النواب في خدمة أهالي مركز كرداسة، تمت الموافقة على طلبها المُقدم للسيد المستشار وزير العدل بشأن إنشاء شهر عقاري بقرية ناهيا، وأيضًا تمت موافقة وزارة الصحة على تخصيص سيارات إسعاف لخدمة أهالي القرية، وتفقدت “النائبة” بالأمس الأماكن المقترحة لإقامة الشهر العقاري وكذلك استقبال سيارات الإسعاف.

جهود النائبة وجولاتها الميدانية داخل مركز كرداسة تأتي انطلاقًا من الدور الخدمي والمجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات النائب أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة.

وقامت النائبة هند رشاد بتفقد عدد من المنشأت الخدمية داخل مركز كرداسة وبرفقتها اللواء الدكتور خالد عصر رئيس مركز ومدينة كرداسة والإعلامية القديرة والبرلمانية السابقة فريده الزمر وعدد من رموز العمل العام بمركز كرداسة وقرية ناهيا ومنهم سيد مهني الزمر والشيخ محمد حبانة وأحمد سلامة، وتم الاستقرار خلال الجولة أن يتم إنشاء الشهر العقاري بالقرية بجوار الوحدة المحلية للقرية بمبنى المجلس الشعبي المحلي وكذلك سيتم تسكين سيارات الإسعاف بمستشفى ناهيا تمهيدًا لبدء تشغيلها.

وأكدت النائبة هند رشاد، عضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، أن قيامها بخدمة أهالي كرداسة وتوفير أكبر قدر من الخدمات التي يفتقدونها هو واجب عليها ومن أولويات حزب مستقبل وطن، مشيرةً إلى أن جهودها مستمرة بالتعاون مع النائب خالد تامر طايع عضو مجلس النواب واللواء الدكتور خالد عصر رئيس مركز كرداسة والوزارات والأجهزة التنفيذية لما من شأنه الإرتقاء المستمر بمستوى الخدمات المقدمة لأهالي المركز.

يأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، والتخفيف عنهم تفعيلًا للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد