موقع مصر الإخباري
أخبار

حملة رقابية على 4 من مدارس التربية الخاصة وذوي الهمم بالبحيرة

أكد اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة على إهتمام الدولة الغير مسبوق بذوي الهمم وتقديم كافة الدعم والرعاية اللازمة لهم في شتى المجالات لتنمية مهارتهم وتأهيلهم والعمل على دمجهم في المجتمع وإستثمار طاقاتهم في كافة الأنشطة الفنية والثقافية والرياضية .
واشار إلى دعم المحافظة الكامل لأبنائها من ذوي الهمم وخاصةً في العملية التعليمية، حيث يتم تطوير ورفع كفاءه جميع مدارس التربية الخاصة بالإضافة إلى إفتتاح مدارس أخرى وفق أحدث النماذج والتقنيات والمواصفات العالمية والتى يتم بها توفير كافة المقومات والخدمات اللازمة .
قامت إدارة الرقابة والمتابعة بديوان عام المحافظة بالإشتراك مع إدارة التربية الخاصة بمديرية التربية والتعليم بالمرور على مدارس التربية الخاصة وذوي الهمم بنطاق مدينة دمنهور، للتأكد من مدى الإلتزام بتقديم خدمة تعليمية وصحية وإجتماعية داخل هذه المدارس بجودة عالية، ومدى الإلتزام بالإنضباط الإداري ومراجعة الصيانة والكهرباء والأثاث والنظافة ونواحي الأمن والسلامة بالمدارس حيث تم المرور على :-
– مدرسة النور للمكفوفين والتى تضم ( ١٣ فصل مراحل تعليمية مختلفة رياض أطفال وإبتدائي وإعدادي وثانوي بإجمالي طاقة إستيعابية ١١٧ طالب وطالبة ) .
– مدرسة ناصر الفكرية ( بها ٢٤ فصل تهيئة وإبتدائي ومهني ) .
– مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع الإبتدائية ( بها ١٥ فصل إبتدائي ) .
– مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع ( بها ١٣ فصل إعدادي وثانوي بطاقة إستيعابية ١٤٠ طالب ) .
وتم المرور على جميع فصول المدارس وقاعات الأنشطة والمطاعم وحجرات المبيت الداخلي الخاصة بالطلاب والمشرفين للتأكد من نظافتها الدورية وإستعدادها لتقديم خدمة متميزة للطلاب ذوي الههم .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد