موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

مواعيد مباريات اليوم السبت 27-11-2021 والقنوات الناقلة

 

يبحث العديد من محبي ومشجعي كرة القدم في كل مكان، عن مواعيد مباريات اليوم السبت، الموافق 27- 11- 2021، والقنوات الناقلة لها، في مختلف البطولات المحلية والعالمية.

وتلعب اليوم عدة مباريات قوية، بمختلف الدوريات العالمية منها والمحلية.

مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة 

أرسنال × نيو كاسل

يقام اللقاء في تمام الساعة الـ2:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب الإمارات بمدينة لندن بإنجلترا، وتذاع المباراة على قناة “بي ان سبورت بريميوم 1”.

ليفربول × ساوثامبتون

يقام اللقاء في تمام الساعة الـ5 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب انفيلد بمدينة ليفربول الإنجليزية، وتذاع المباراة على قناة “بي ان سبورت بريميوم 1”.

كريستال بالاس × أستون فيلا

يقام اللقاء في تمام الساعة الـ5 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب سلهارست بارك بمدينة لندن بإنجلترا، وتذاع المباراة على قناة “بي ان سبورت بريميوم 2”.

إيسترن كومباني × الجونة

يقام اللقاء في تمام الساعة الـ5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب بتروسبورت بالقاهرة، وتذاع المباراة على الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري “شبكة قنوات أون تايم سبورتس”.

فياريال × برشلونة

يقام اللقاء في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب لا سيراميكا بمدينة فياريال الإسبانية، وتذاع المباراة على قناة “بي ان سبورت بريميوم 2”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد