موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

وزير الرياضة يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس الاتحاد العربي للتسويق والاستثمار

 

تلقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، تهنئة من رجل الأعمال السعودي خالد بن سليمان الطخيم رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي، بمناسبة إنتهاء مرحلة تدشين رابط التسجيل الخاص بالشباب المستفيد من مشروع “دراجتك دخلك”.

ثمن وزير الرياضة على تهنئة رئيس الاتحاد العربي للتسويق والاستثمار، على مبادرة “دراجتك.. دخلك”، والتي تعد أول مشاريع مبادرة دراجتك صحتك التي تنفذها وزاره الشباب والرياضة المصرية تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، توجه الوزارة للتعاون مع مختلف الجهات ومؤسسات القطاع الخاص المعنية للاستفادة من الخبرات المتعلقة بإدارة وتشغيل المنشآت الشبابية والرياضية، وتطويرها ورفع كفاءتها، لتحقيق أقصى استفادة منها خدمةً للنشء والشباب والمواطنين المصريين والعرب.

اشرف صبحي وخالد الطخيم

ومن جانبه، صرح رئيس الاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي خلال الاتصال بأنه على أتم الاستعداد لتسخير كافة إمكانيات الاتحاد في دعم وتمويل المشاريع الضخمة التي تنفذها وزاره الشباب والرياضة المصرية لخدمة الشباب المصرى والعربي.

وأشار إلى تطلعه لقاء معالي الوزير، وبصحبته عدد من المستثمرين أعضاء الاتحاد خلال المؤتمر الاقتصادي الرياضي 2030، الذي ينظمة الاتحاد في مصر آخر يناير 2022 بهدف الإطلاع من معالي وزير الشباب والرياضة على الفرص الاستثمارية الرياضية، ودعم الشراكة مع وزارة الشباب والرياضة المصرية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد