موقع مصر الإخباري
أخبار

حملات لمتابعة المعديات والمراكب النهرية وازلة التعديات في البحيره

شدد اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة على المتابعة المستمرة ومراجعة جميع المعديات النهرية العاملة بنطاق المحافظة والتأكد من سريان تراخيصها وتوافر كافة الإشتراطات الفنية ومقومات السلامة والإلتزام بتحميل الأعداد المقررة وإيقاف المخالف منها للحفاظ على أمن وسلامة وأرواح المواطنين .
قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة بمتابعة المعدات النهرية بقرية النجيلة وكوم شريك .
كما قامت الوحدات المحلية بمركزي (المحمودية – شبراخيت) بحملات مماثلة لمتابعة المعديات بنطاقهم والتأكد من الإلتزام بالتعريفة والحمولة وسريان التراخيص ووسائل الأمان والإلتزام بتطبيق كافة القرارات الإحترازية المقررة .
كما استمرتر حملات إزالة التعديات على المجاري المائية والأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فوراً للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين .
أسفرت حملات إزالة التعديات التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز أبو المطامير والدلنجات وحوش عيسي عن إزالة ٨ حالات تعدى على مساحة بلغت ٣٢٠٤ م٢ عبارة عن :
إزالة ٦ حالات تعدي على الأرض الزراعية بمساحة ٢٣٤٠ م٢ بأبو المطامير عبارة عن أسوار طولية وعرضية وشده خشبية ومبنى بالطوب الأبيض .
إزالة حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة ٦٥٠ م٢ بقرية كوم زمران بالدلنجات .
– إزالة شدة خشبية مسلحة بالحديد بمساحة ٢١٤ م٢ بنطاق قرية فرهاش بحوش عيسى .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد