موقع مصر الإخباري
رياضة

تونس والامارات الي ربع نهائي كاس العرب وموريتانيا تهزم سوريا

تأهل منتخبي تونس والإمارات إلى دور ربع النهائي من كأس العرب على حساب كل من سوريا وموريتانيا في المجموعة الثاني المقامه في العاصمة اقطريه الدوحه وعلي ملاعب كاس العالم
وفاز منتخب تونس على نظيره الإماراتي بهدف دون رد ليتصدر ترتيب المجموعة، وعطل منتخب موريتانيا نظيره السوري الذي كان بحاجة للفوز من أجل التأهل بعد تحقيق الفوز 2-1.

وكان المنتخب السوري حقق المفاجأة في الجولة الماضية بالفوز أمام تونس بهدفين نظيفين، لتنقلب المجموعة، ويقترب نسور قاسيون من عبور المجموعات، فيما يصطدم المنتخب التونسي في مباراة قوية أمام الإمارات لحسم مقعد الصعود.

ففي مباراه تونس والامارات سجل هدف المباراه الوحيد لاعب الزمالك سيف الدين الجزيري في الدقيقة 11، بعد اختراق من يوسف المساكني لدفاع الإمارات، ليمررها للاعب الزمالك الذي وجد نفسه أمام المرمى الخالي تمامًا.

وفي مباراه موريتانيا وسوريا افتتح التهديف محمد السويد لمنتخب موريتانيا في الدقيقة 50، وعادل النتيجة لمنتخب سوريا محمد البحر في الدقيقة 52وأضاف هدف الفوز حمي تانجي لمنتخب موريتانيا في الدقيقة 90، ليقضي على أمال منتخب سوريا في التأهل.
تواجه الامارات في الدور المقبل قطر فيما تنتظر تونس نتائج باقي مباريات المجموعه الاولي لتحديد صاحب المركز الثاني

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد