موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

محافظ القليوبية يفتتح بئر مياه بقرية بهادة في بالقناطر الخيرية

 

افتتح اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، يرافقه المهندس مصطفى مجاهد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، بئر مياه بقرية بهادة، التابعة لمدينة القناطر الخيرية، وذلك بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير، ومؤسسة الوليد الإنسانية، لرفع كفائة المياه بالمنطقة.

افتتاح بئر مياه بالقناطر

وأكد المحافظ، على أهمية تعاون المحافظة، مع المؤسسات، لتوصيل المياه إلى القرى التي تعاني من نقص المياه، وذلك من خلال إعادة تأهيل محطات المياه، مضيفا أن المحافظة، حريصة على التواصل الدائم مع جميع الأطراف المعنية، ومؤسسات المجتمع المدني، لتحسين مستوى الخدمات لجميع المواطنين بالمحافظة.

افتتاح بئر مياه بالقناطر

وقال رئيس شركة المياه بالقليوبية، إن بئر المياه، يمتد على عمق 175 متر، بسعة خزان حوالي 500 متر مكعب، بطاقة إنتاجية 7 آلاف لتر، في اليوم، ويتكون من عدة طبقات ترشيحية للحصول على مياه نقية صالحة للشرب، ويتم إضافة المياه المستخرجة منه لخط مياه بهادة.

افتتاح بئر مياه بالقناطر

وأضاف مجاهد، أن تكلفة البئر، حوالي 1.6 مليون جنيه، لتحسين جودة المياه، ويساهم مع خط مياه القناطر الخيرية، بتغطية حوالي 20 ألف نسمة، من الأهالي ممتدة حتى قرى أجهور الصغرى.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد