موقع مصر الإخباري
فن

عمرو اديب ولميس الحديدي ومها الصغير وتامر حبيب اخر الاصابات بكورونا

أعلن الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج “الحكاية”، الذي يعرض عبر شاشة “MBC مصر”، عن إصابته بالفيروس المستجد هو وزوجته لميس الحديدي.

وعبر حسابه الرسمي على “تويتر” أعلن أديب عن الأمر قائلا “أنا ولميس عندنا كورونا”، إلا أنه طمأن الجميع قائلا “الحمدلله الأعراض بسيطة وخفيفة.. فاصل قصير ونواصل.. أرجوكم ادعوا معنا”.

ليغيب الثنائي عن الشاشة خلال الفترة الخاصة بالعزل، خاصة أن لميس الحديدي تقدم برنامج تلفزيوني عبرقناة اون تي في ، فيما يطل زوجها عبر شاشة “MBC”.

وبالتزامن مع إعلان عمرو أديب عن إصابته وزوجته بالفيروس المستجد،علنت الإعلامية مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد COVID-19.

كشفت مها الصغير عن إيجابية مسحتها الأخيرة لفيروس كورونا، خلال تعليق كتبته على إعلان السيناريست تامر حبيب إصابته بالفيروس.
وكتب حبيب عبر حسابه على “فيسبوك” قائلا “إيجابي كورونا بعون الله.. قدر الله وما شاء فعل”، لينضم الثلاثي إلى عدد كبير من الفنانين والإعلاميين الذين أعلنوا عن إصابتهم بالفيروس المستجد خلال الأيام الماضية.

ويخضع بعضهم للعزل مثل أحمد فهمي وهنا الزاهد، فيما غادر البعض الآخر العزل منذ ساعات، وعلى رأسهم شيكو وعبير صبري عقب تعافيهما من الفيروس.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد