موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

“ماسبيرو” يتفاوض على نقل مباريات مصر في كأس الأمم الأفريقية مجانا والقرار خلال ساعات

 

بدأت الهيئة الوطنية للإعلام مفاوضاتها مع الشبكة المالكة لحقوق بث مباريات كأس الأمم الأفريقية المقامة بالكاميرون، وذلك من أجل الحصول على حقوق بث مباريات منتخب مصر عبر القنوات المصرية مجانًا.

وعلم موقع مصر الإخبارى من مصادر مطلعة بالتليفزيون المصري أن المفاوضات بدأت منذ فترة من أجل الحصول على حقوق البث الأرضي لمباريات المنتخب وتحديدا مباريات دور المجموعات.

وكشفت المصادر أن المفاوضات لم تحسم حتى الآن، ومن المتوقع أن يصدر قرار نهائي خلال ساعات خاصة وأن الشركة المالكة لحقوق بث المباريات تضع في اعتباراتها أهمية الجمهور المصري باعتباره شريحة المشاهدة الأكبر بالنسبة لها والأهم تسويقيا على مستوى المنتخبات المشاركة في البطولة .

وفي حالة اتمام الاتفاق مع الشركة المالكة لحقوق البث سيتمكن التليفزيون المصري من بث مباريات المنتخب في بطولة كأس الأمم عبر التردد الأرضي لقناة “أون تايم سبورت” ، والذي يمكن استقباله عبر الهوائيات الأرضية على مستوى الجمهورية.

يذكر أن منتخب مصر سيخوض أولى مبارياته في كأس الأمم الأفريقية يوم الثلاثاء القادم حيث يلتقي نظيرة النيجيري في افتتاح مباريات المجموعة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد