موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

منتدى شباب العالم.. السيسي: أجرينا مسحًا شاملًا للأمراض المزمنة

 

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، في الجلسة الرئيسية لـ منتدى شباب العالم 2022 المقامة تحت عنوان «جائحة كورونا إنذار للإنسانية وأمل جديد»، إن مصر أطلقت في أعوام 2017 و2018 و2019، عددا من المبادرات الصحية وفي مقدمتهم مبادرة فيروس سي”.

وأضاف الرئيس السيسي: خلال كلمته على هامش الجلسة الافتتاحية لمنتدى شباب العالم، اليوم الاثنين، قائلًا: أجرينا مسحا شاملا للأمراض المزمنة، بعد أن كنا من الدول الأكثر إصابة بفيروس سي أصبحنا الأقل طبقا لشهادة منظمة الصحة العالمية.

انطلقت فعاليات الجلسة الرئيسية الثانية لمنتدى شباب العالم تحت عنوان «جائحة كورونا إنذار للإنسانية وأمل جديد» بمشاركة الرئيس السيسي وعدد من قادة دول العالم وكبار المسئولين الدوليين.

حضر الجلسة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وعدد من كبار رجال الدولة، وضيوف مصر من المشاركين في أعمال المنتدى.

وتزينت مدينة شرم الشيخ لتصبح في أبهى صورها لاستضافة النسخة الرابعة، حيث أنهت إدارة المنتدى كافة الاستعدادات والأمور التنظيمية الخاصة وزين شعار لوجو المنتدى شوارع المدينة وطائرات مصر للطيران التي تنقل الوفود المشاركة في المنتدى من جميع أنحاء العالم.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد