موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

فتاة من غانا: شعرت بالانبهار بعد مشاركتي في منتدى شباب العالم

 

كشفت “إيميليا أكوما”، فتاة من غانا، تشارك في فعاليات منتدى شباب العالم، تفاصيل حضورها جلسات المنتدى.

وخلال تصريحات ببرنامج ” اليوم” المذاع على قناة “دي إم سي”، قالت “أكوما”: “شعرت بالانبهار بعد مشاركتي في منتدى شباب العالم “.

وتابعت: “رأيت شباب لديهم أفكار مختلفة يكسرون قاعدة بأن الشباب لا يمتلكون أفكار ابداعية كثيرة “.

وأكملت: “أنا واجهت الكثير من التحديات، وكل تلك الأمور أثرت على نظرتي للحياة وفهمي للكثير من الأمور، ولكن هذا لم يوقفني وأنا مناصرة للشباب، والآن أعمل في بلدي في إطار منظمة لدعم الشباب “.

واختتمت:”الحياة صعبة، وهناك الكثير من الاشياء التي تؤدي إلى الاكتئاب، لكن في الحقيقه هناك وجه مشرق دائما”.

ويعقد منتدى شباب العالم خلال الفترة من 10 إلى 13 يناير 2022 تحت شعار “العودة معا”، بمشاركة شباب من 196 دولة بالعالم.. ويعد حدثا سنويا عالميا يقام بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وانطلق عبر 3 نسخ بالأعوام الماضية 2017 و2018 و2019، حيث تم استضافة أكثر من 15 ألف شاب وشابة من 160 دولة على مدار هذه الدورات الثلاث.

ويهدف المنتدى إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم، وقد اعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة، النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم في مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد