موقع مصر الإخباري
رياضة

السبت .. قرعه كاس العالم للانديه لكره السله بالاهرامات

اعلن الاتحخاد المصري لكره السله اجراء قرعة بطولة كاس العالم للانديه يوم السبت القادم تحت سفح الاهرامات
ووجه الاتحاد الدعوه الي الكابتن احمد حسام ميدو سفير البطوله الي حضور مراسم القرعه والتي ستنطلق في الساعه الثانيه عشر ظهرا
ويشارك في البطوله اربعه انديه بينهم نادي الزمالك بطل افريقيا في الموسم الحالي
وتستضيف صالة الدكتور حسن مصطفى منافسات بطولة كأس العالم لأندية كرة السلة في شهر فبراير المقبل فى الظهور الأول للبطولة العالمية داخل قارة أفريقيا.
وتقام المسابقة بمشاركة نادي الزمالك وبورجوس الإسباني ممثل أوروبا وفلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية وليك لاند ماجيك الأمريكي بطل الـ G-league وممثل الـ NBA.
ويعد نادي بورجوس الإسباني هو حامل لقب المسابقة ويبحث عن تتويجه باللقب للموسم الثاني على التوالي مثلما فعلها من قبل مواطنها نادي ريال مدريد في عام 1997.
أما فلامنجو البرازيلي بطل دوري أمريكا الجنوبية سيعود للمشاركة في البطولة بعد أن غاب عنها لمدة 3 سنوات متتالية بعد أن خسر النهائي أمام نادي آيك أثينا اليوناني.
فيما سيشارك ليك لاند ماجيك الأمريكي والمتوج بلقب دوري الدرجة الثالثة بالدوري الأمريكي NBA وسيكون ذلك هو ظهوره الاول في المسابقة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد