موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

النائب الأول لرئيس البرلمان العربي : يوجه الشكر للرئيس السيسي .. ويؤكد حزمة القرارات التى إتخذتها الدوله تعزز مفهوم العدالة الاجتماعية

 

قال النائب علاء عابد النائب الأول لرئيس البرلمان العربي ورئيس لجنه مكافحه الارهاب ، تحية شكر وتقدير إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي ، الذى يضع المواطن المصري على رأس أولوياته ويعى تمامًا الحالة الاجتماعية التي يعيشها المواطن وإحتياجاته الاساسية ، وحريص على توفيرها وهذا يعد من أهم حقوق الإنسان أن يحيا حياة كريمة توفرها له الدوله .

وأكد النائب علاء عابد ، أن حزمة القرارات التي اصدرها الرئيس عبد الفتاح السيسى بشأن رفع الحد الأدنى للأجور إلى 2700 جنيه ، والعلاوات ، والحافز الإضافى للمخاطبين وغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية ، وتكليف وزير المالية بإجراء إعلان لتعيين 30 ألف مدرس سنويًا لمدة 5 سنوات، وذلك لتلبية احتياجات تطوير قطاع التعليم ، تؤكد أن مصر تسير في الإتجاه الصحيح فى التحول للجمهورية الجديدة .

وأضاف النائب الأول لرئيس البرلمان العربي ، ان الدوله عازمه على توفير حياة كريمة للمواطنين ، وبالتالي أصدرت الدوله العديد من المبادرات والصحية والإجتماعية ومبادرة حياة كريمة ، وقد شاهدنا جميعا ما حدث من مشروعات عملاقة في مصر ، وأيضا تطوير للصعيد ، ووتطوير وتحديث الطرق والمواصلات ، لافتا إلى أن هذه القرارات تعزز مفهوم العدالة الاجتماعية ، وتؤكد دعم الدولة ومساندتها للمواطنين البسيط ، وأيضا أصحاب الدخول المنخفضة و هو جزء من الإستراتيجية التنموية للدوله المصرية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد