موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

بعد وفاة 8 مشجعين ..الكاف يعلن منع إقامة مباريات كأس الأمم على ملعب أوليمبي

اعلن باتريس موتسيني رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” نقل المباراة المقبلة المقررة على ملعب باول بيا ستاديوم (الأولمبي) في العاصمة الكاميرونية ياوندي
.وأوضح موتسيني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي تعقبيا على حادث تدافع الجماهير قبيل مباراة الكاميرون وجزر القمر، أنه طلب من اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم نقل المباراة المقبلة المقررة يوم الأحد في ربع النهائي من ذلك الملعب، احتراما لمشاعر الجماهير.
ويستضيف الملعب الأوليمبي مباراة ربع النهائي المقررة يوم الأحد المقبل، في تمام السادسة، والتي سيتحدد طرفيها بين الفائز من مواجهتي مالاوي أمام المغرب، ومصر أمام كوت ديفوار.
وأوضح موتسيبي أن المباراة سيتم نقبلها لملعب احمدو اهيدجو في ياوندي.واختتم رئيس كاف حديثه: “لن نقبل بمثل هذه الظروف والحوادث مجددًا، استمعت لشهود العيان حتى صباح اليوم، وطلبت من الحكومة أن يكون هناك لجنة خاصة للبحث فيما حدث ومن المسؤولين الذين قصروا في عملهم، أريد تقرير عما حدث.
وأعلنت اللجنة المنظمة المحلية لمنافسات كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون اتخاذ إجراءات وتدابير إحتياطية وخاصة في ملعب جابوما بمدينة دوالا الكاميرونية علي هامش لقاء مصر وكوت ديفوار ضمن مباريات الدور ثمن النهائي لمباريات كأس الأمم الأفريقية .
أبلغ المندوب الإقليمي للأمن القومي للساحل في مدينة دوالا ومحيطها بشكل عام وعشاق كرة القدم بشكل خاص أن تذاكر الدخول إلى الملعب خلال مباراة ساحل العاج ومصر المقررة يوم الأربعاء 26 يناير 2022 من الساعة 5 مساءً بتوقيت الكاميرون في مجمع جابوما الرياضي، متوفرة ويتم بيعها بالفعل في المنافذ المعتادة الموجودة في مباني قاعات مدينة دوالا 1 “، دوالا 2 ، دوالا 3 دوالا 4 دوالا 5 و مركز الحالة المدنية الثانوية لجابوما بالقرب من محطة خدمة نكولمبونج
وأعلن أن بوابات الملعب ستفتح في ذلك اليوم من الساعة 1 ظهرا، ثم تغلق الساعة 5 مساءً، بتذكير المتفرجين بحظر حمل حقائب اليد أو حقائب الظهر والزجاجات والأشياء الخطرة أو الضخمة الأخرى في الملعب، كما يدعوهم للذهاب إلى الملعب مبكراً من الساعة الواحدة ظهرًا لتجنب الازدحام وازدحام اللحظة الأخيرة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد