موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

الزمالك يحقق فوزا كبيرا علي سيراميكا في مباراه وداع كاس الرابطه

اخيرا .. حقق الزمالك فوزه الاول في كاس الرابطه علي سيراميكا كليوباترا بثلاثه اهداف مقابل هدف واحتل المركز الثالث بعد تصدر المحله وانبي المجموعه بالفوز اليوم وبلغوهما النقطه الثامنه
انتفض الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا ويفتتح سجله التهديفي وسجل الانتصارات.
الفارس الأبيض بدأ المباراة بضغط شرس من أجل التسجيل حتى نجح في الوصول إلى شباك كليوباترا في الدقيقة 28 عن طريق رزاق سيسيه الذي قابل تمرير من أوباما داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من عبد الله جمعة بلمسة رائعة إلى الشباك.
وقبل نهاية الشوط الأول أضاف الزمالك الهدف الثاني عن طريق أوباما من ركلة جزاء سددها على يسار عامر عامر.
وسجل وليد عبد المنعم مدافع كليوباترا عن طريق الخطأ في مرماه بالدقيقة 66 بعد عرضية من سيسيه داخل منطقة الجزاء.
وقلص سيراميكا الفارق في الدقيقة 85 من ركلة جزاء سجلها شادي حسين في شباك الزمالك لينتهي اللقاء بثلاثة أهداف مقابل هدف للأبيض.
رصيد الزمالك ارتفع إلى 4 نقاط في المركز الخامس بفارق نقطة عن طلائع الجيش الأخير، ليتساوى مع فاركو وسيراميكا كليوباترا، ويبعتد بفارق 4 نقاط عن صدارة المحلة وإنبي.
وكان فريق غزل المحلة قد فاز عريضا على فاركو بثلاثة أهداف مقابل هدف،وفاز انبي علي طلائع الجيش بهدف ليتصدرا المجموعه
قلب المحلة تأخره بهدف رزقي حمرون في الدقيقة الـ19 إلى فوز (3-1) بعد تسجيل ثلاثة أهداف عن طريق كل من عبده يحيى (هدفين) وهشام بلحة في الدقائق 33، 42 و80 من عمر اللقاء.
وفي مباراة أخرى بالمجموعة ذاتها، اقتنص إنبي فوزا قاتلا أمام طلائع الجيش بهدف نظيف حمل توقيع علي فوزي ظهير أيمن الفريق في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.
ورفع الفريق البترولي رصيده إلى ثماني نقاط ليتساوى مع غزل المحلة الذي يتفوق بفارق الأهداف،

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد