موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

بوركينا تكرس عقدتها لتونس بالفوز بهدف وتخرجها من ربع نهائي امم افريقيا

كرست بوركينا فاسو عقدتها للمنتخب التونسي وفازت عليه بهدف للاشي واخرجته من الدور ربع النهائي من بطولة الامم الافريقيع لتنتظر الفائز من مباراه السنغال وغينيا الاستوائيه غدا
جاء هدف بوركينا الأول بعد كرة طولية ويقابلها واتارا ويمر داخل منطقة الجزاء ويراوغ الدفاع بطريقة رائعة ويسدد الكرة وتهز شباك تونسفي الدقيقه الثالثه من الوقت البدل الضائع للشوط الاول
اهدر المنتخب التونسي عدد من الفرص بسبب التسرع كما اصيب لاعبيه بعدوي التمريرات الخاطئه والاختباء خلف لاعبي بوركينا
ففي الدقيقة 25، كاد سيريل بيالا أن يسجل هدف أول لصالح منتخب بوركينا فاسو بعد مراوغة دفاع منتخب تونس من جهة اليسار لكن الكرة تخرج إلى ركنية عن طريق الحارس بشير بن سعيد.
حاول وهبي الخزري أن يرد في الدقيقة 27 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكن حارس بوركينا كواكو كوفي يتألق ويبعد الكرة لركنية.
وفي الدقيقة 40، كاد أواتارا أن يسجل هدف منتخب بوركينا الأول إلا أن حارس تونس بشير بن سعيد ينقذ منتخب بلاده.
وعاد اوتارا وسجل هدف رائع جاء في الدقيقة 48 من زمن أحداث الشوط الأول بعدما راوغ دفاع منتخب تونس ويسدد كرة تهز شباك منتخب “نسور قرطاج”، لينتهي أحداث الشوط الأول بتقدم “الخيول” بهدف دون رد.
لجأ مُنذر الكبير إلى ورقة علي معلول ليتم الدفع به أملاً في تعديل الوضع لمنتخب تونس. وكان المنتخب التونسي قريبًا من إحراز التعادل عن طريق وهبي الخزري في الدقيقة 57 إلا أنه لم يتقن تسديدته.
الكبير لجأ إلى مقاعد البدلاء مرة أخرى ليقرر إخراج سيف الدين الجزيري في الدقيقة 74 ويشارك بدلاً منه عصام الجبالي.
معلول في الدقيقة 68، كان قريبًا من إدراك التعادل من كرة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء، لكن حارس بوركينا يتألق ويحافظ على مرماه.
وفي الدقيقة 77، سقط وهبي الخزري داخل منطقة الجزاء ليقرر الحكم العودة إلى تقنية الفيديو “VAR” إلا أن الحكم يطالب باستكمال اللقاء دون وجود خطأ.
علي معلول سقط في الدقيقة 82 على يد اللاعب أوتارا ليقرر حكم المباراة طرد لاعب منتخب بوركينا فاسو بعد العودة إلى تقنية الفيديو
وشتت منتخب بوركينا الكره من امام مدافعي تونس حتي اط\لق الحكم صافره النهايه

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد