موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

وزير الاوقاف : مسجد الحسين لم يصب باي اذي في حريق مبني مجاور له

اعلن الدكتور مختار جمعه وزير الاوقاف الاوقاف ان الحريق الذي نشب في مبني بجوار مسجد الحسين لم يمس المسجد
وقال في بيان :لمحبي آل البيت وكل أهل مصر نؤكد أن الحريق الذي نشب بجوار مسجد الإمام الحسين رضي الله عنه لم يصب المسجد بأي ضرر والحمد لله ، ونتمنى للجميع السلامة.
وقد وجهت على الفور كلا من رئيس القطاع الديني و مدير مديرية الأوقاف بالقاهرة، وكنت أتابع الأمر معهم لحظة بلحظة، نسأل الله (عز وجل) السلامة للجميع ، وأن يسلم الجميع من كل سوء.
وكان حريق قد نشب بأحد المباني بحي الجمالية بجوار مسجد الحسين، بسبب انفجارا نبوبه بتوجار
انتقلت قوات الحمايه المدنيه التي تحاول السيطره علي الحريق كما انتقل اليم وقع الحريق اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، بموقع الحريق لتفقد الأوضاع عن كثب، فضلًا عن الدكتور هشام عبدالعزيز، رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف.

ورجحت مصادر مسؤولة، أن سبب الحريق انفجار أسطوانة غاز. وانتشرت مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي توثق لحظات اشتعال الحريق بالمبنى، وانتشار رجال الحماية المدنية.

وفرضت قوات الأمن كردونًا بمحيط الحريق، وأمرت بإخلاء عدد من المباني حرصًا على سلامة المواطنين.

وكانت قوات الحماية المدنية دفعت بـ 5 سيارات إطفاء على الأقل، وتجرى تحريات مكثفة من قبل أجهزة الأمن بشأن الواقعة للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية.

شاهد :

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد