موقع مصر الإخباري
حوادث

تغيب المتهم الثاني برشوة وزارة الصحة لإصابته بكورونا

قدم دفاع المتهم الثاني تقريرا طبيا عن حالة موكلة وهو المتهم الثاني بقضية رشوة وزارة الصحة، وأفاد التقرير لتغيب المتهم لاصابته بكورونا وذلك للمرة الثانية.

شهادة الشاهد الأول

كشف الشاهد محمد الامين وهو طبيب وشريك بمستشفي دار الصحة محل الواقعة تفاصيل المبلغ واللقاء الذي تم بينه وبين المتهمين، وقال أنه في يوم ١٩ /٩ تحدث معي حسام فودة وقال ” اننا هنتقابل مع الدكتور سيد الفيومي المتهم بالقضية ، وبعدها اتقابلنا بالفعل في مطعم بالقاهرة الجديدة”

وأضاف الشاهد قائلا ” المتهم الثاني اللي هو سيد الفيومي قالي انه في حد مهم يعرف ناس في وزارة الصحة ويخلص الموضوع وبعدها بنص ساعه حضر المتهم محمد الأشهب وجلس في المقعد المجاور وقالي: “ايه المشاكل ” حكتله المشكلة من إدارة التراخيص ووعدني انه هيخلص المشاكل دي كلها، وبعد ما انهيت كلامي مع المتهم محمد الأشهب، تعشينا في المطعم ووعدني انه يساعدني بعدما خرجت من المطعم بصحبة محمد الأشهب وسلمت عليه بحرارة وشكرته هنا حضر المتهم الثالث حسام فوة وقالي نصا” الحاجات دي مش بتخلص بالسلامات والأحضان.. شخلل”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد