موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةحوادث

26 حالة وفاة خلال 96 ساعة بسبب القاتل الصامت

شهدت العديد من محافظات الجمهورية، خلال 96 ساعة ، العديد من الوفيات بسبب تسرب الغاز الطبيعي و نار التدفئة، لمواجهة موجهة البرد القارسة، والتى بلغت حتى الأن26 شخصا. واخرها وفاة اسره كاملة في الشرابيه بالقاهره مكونه منى 7 افراد

مصرع زوجين بسبب تسرب غاز في البساتين

لقى زوجين مصرعهما «مختنقين» من تسرب غاز، داخل شقتهما بمنطقة البساتين بمحافظة القاهرة، وتم نقل الجثتين إلى المستشفى تحت تصرف النيابة.

تلقى الرائد محمد السيسي، رئيس مباحث قسم شرطة البساتين، بلاغًا من موظف يفيد بتغيب شقيقه، وأنه تواصل معه على هاتفه وزوجته دون رد، فذهب إليه في شقته وعاود الاتصال مرة أخرى فسمع صوته فنشب القلق بداخله.

وعقب استئذان النيابة، تم كسر باب الشقة وعثر على جثتي شقيقة «هشام م م»، 57 سنة، وزوجته «سارة ب م»، 52 سنة، وبالفحص تبين عدم وجود إصابات ظاهرية بالجثتين وسلامة جميع منافذ الشقة.

كما تبين عدم وجود بعثرة في محتويات الشقة، وأكدت عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة، ورجحت التحريات أن تكون الوفاة ناتجة عن الاختناق بسبب تسرب الغاز، وتم نقل الجثتين للمستشفى تحت تصرف النيابة.

مصرع عامل وزوجته مختنقين بالدخان في القليوبية

تباشر نيابة شبين القناطر، بمحافظة القليوبية، تحقيقاتها فى مصرع عامل وزوجته، بسبب الاختناق من دخان التدفئة على “الفحم”، حيث طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال الشهود .

تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطار من االلواء محمد العناني مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة شبين القناطر، من شخص بالعثور على جثة والده وزوجته متوفيان بغرفة نومهما نتيجة الاختناق بغاز أول أكسيد الكربون، بسبب التدفئة بواسطة “ركية فحم”.

مصرع سيدة وأبنائها اختناقا بالغاز داخل شقة بالتبين

لقيت سيدة وأبنتها وأبنها مصرعهم اختناقا بالغاز داخل شقتهم بمنطقة التبين.

والبداية عندما تلقى قسم شرطة التبين، بلاغا من الأهالي بدائرة القسم، بعثورهم على 3 جثث لربة منزل واثنين من أبنائها متوفين داخل شقتهم.

وبالانتقال والفحص، عثر على جثة ربة منزل وابنتها وطفلها، ودلت التحريات الأولية التي أجراها ضباط المباحث أن الوفاة نتيجة حدوث تسرب غاز ووفاة الضحايا إثر الاختناق أثناء النوم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

مصرع ربة منزل وابنتها اختناقا داخل شقة بالهرم

لقيت ربة منزل وابنتها مصرعهما نتيجة تعرضهما لاختناق بسبب استنشاق بخار الماء خلال الاستحمام داخل غرفة ملحقة بجراج بمنطقة الهرم

وأكدت تحريات رجال المباحث عدم وجود شبهة جنائية.

تلقى قسم شرطة الهرم بلاغا يفيد العثور على جثة ربة منزل وابنتها داخل غرفة ملحقة بجراج، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم مناظرة الجثتين، وتبين عدم وجود إصابات ظاهرية بهما.

أشارت تحريات رجال المباحث أن استنشاق بخار الماء خلال الاستحمام أدى إلى مصرع الأم، كما تعرضت ابنتها للاختناق أيضا داخل الغرفة.

مصرع أب واثنين من أبناءه في المنوفية بسبب دخان التدفئة

لقي أب واثنين من أبنائه مصرعهم، فيما نقلت ابنته للمستشفى في حالة حرجة، لتعرضهم للاختناق بسبب التدفئة، فى قرى مركز تلا قرية صفط محافظة المنوفية، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثامين للمستشفي، تحت تصرف النيابة.

تلقى اللواء سالم الدميني، مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة تلا، بورود بلاغ بمصرع أسرة مكونة من أب واثنين من أبنائه وابنته في المستشفى في حالة حرجة بسبب الاختناق، وبإجراء التحريات وسؤال الأم قالت إن زوجها والأولاد قاموا بإشعال موقد للنيران بسبب البرودة الشديدة بغرض التدفئة إلا أن تصاعد الأدخنة أسفر عن تعرضهم للاختناق ولقوا مصرعهم، و اكتشفت الواقعة، أثناء دخولى المنزل.
مصرع زوجين مختنقين بدخان المدفأة فى الإسماعيلية

تلقى اللواء منصور لاشين، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بمصرع شخص وزوجته بسبب الدفاية الكهربائية بعزبة السعيدية دائرة مركز فايد.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتم الدفع بـ3 سيارات إسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف محافظة الإسماعيلية.

وجارى معاينة الجثث فى الشقة تمهيدا لنقلهما إلى مستشفى فايد المركزى، وجارٍ تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق.

ودلت التحريات على أن الزوج وزوجته قاما بتشغيل الدفاية الكهربائية داخل شقتهما ولقيا مصرعهما باسفكسيا الخنق بسبب الدفاية.

بسب غاز السخان.. مصرع زوجين بالاختناق في سوهاج
لقيت ربة منزل وزوجها مصرعهما، بعد تعرضهما لحالة اختناق داخل حمام المنزل أثناء الاستحمام، فى نجع الجعران مركز المراغة، محافظة سوهاج، حرر محضر بالواقعة، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى المراغة المركزى، تحت تصرف النيابة.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارا من اللواء محمد زين، مدير إدارة المباحث الجنائية، بورود بلاغ من مركز شرطة المراغة، من الأهالى يفيد بوفاة ربة منزل وزوجها عقب تعرضهما لحالة اختناق داخل حمام المنزل.

على الفور انتقل الرائد محمد عبدالسلام، المباحث ، لمكان البلاغ، حيث تبين من التحريات الأولية، وفاة ربة منزل وزوجها بناحية نجع الجعران دائرة مركز المراغة عقب تعرضهما لاختناق بالمنزل، أثناء قيامهما بالاستحمام ، حدث تسرب غاز من سخان المياه، ونفي الشبهة الجنائية تم نقل الجثتين لمستشفى المراغة المركزى وتم التحفظ عليهما بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة وبسؤال أقارب الزوج والزوجة تبين أن سبب الوفاة تسريب الغاز من سخان البوتاجاز أثناء الإستحمام .

وفاة طالبة بسبب دخان السخان بالغربية
لقيت طالبة مصرعها بسبب الاختناق جراء استنشاق بخار الماء، داخل حمام الشقة مقر سكنها بقرية صالحجر بدائرة مركز بسيون بمحافظة الغربية ، وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى بواسطة سيارة اسعاف وحرر محضر بالواقعة، وأكدت التحريات عدم وجود شبهة جنائية في الوفاه
تلقي اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورد بلاغاً باستقبال مستشفى بسيون المركزي، طالبة في العقد الثاني من العمر جثة هامدة وتم مناظرة الجثة وتبين عدم وجود إصابات ظاهرية بها.
وتبين من تحريات مباحث بسيون بمحافظة الغربية، خلال الاستحمام تعرضت لاختناق بسبب استنشاق بخار الماء وعدم وجود شبهة جنائية، تم نقل الجثة إلى المشرحة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب التأكد من عدم وجود شبهة جنائية وتبين بأن سبب الوفاة اسفكسيا الخنق نتيجة استنشاقهما بخار ماء السخان.

مصرع سيدة وإصابة 3 باختناق بسبب دخان ماس كهربائى بالتليفزيون في الدقهلية

لقيت سيدة بناحية مركز طلخا بمحافظة الدقهلية مصرعها، وأصيب ثلاثة آخرون باختناق، نتيجة انتشار دخان بسبب ماس كهربائى فى جهاز التليفزيون أثناء نومهم داخل شقتهم.

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من مستشفى طلخا العام إلى مأمور مركز طلخا، بوصول سيدة جثة هامدة وثلاثة آخرين فى حالة اختناق.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن المصابين مقيمون بشارع ناصر بمنطقه مسعود بطلخا، وكشفت التحريات أنه أثناء نوم الزوج والزوجة داخل غرفة النوم وشقيق الزوج ونجلته خلال زيارة لهم، حدث ماس كهربائى فى جهاز التليفزيون الخاص بالشقة، أدى إلى تصاعد الأدخنة أثناء نومهم ما تسبب فى وفاة الزوجة وإصابة ثلاثة آخرين، وتم تقديم الإسعافات اللازمة وأصبحت حالتهم مستقرة، وجارى تحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اسرة الشرابيه ضحية انبوبه البوتجاز 

لقى ٧ أشخاص، أب وأم و5 أبناء مصرعهم خنقا بغاز البوتاجاز أثناء نومهم، اليوم الاثنين، في منطقة الشرابية بالقاهرة،
حدث تسرب للغاز من خرطوم البوتاجاز أثناء نومهم ولقى الجميع مصرعهم.
اكتشفت سيدة من جيران الأسرة الواقعة صباح اليوم، عندما استيقظ الجميع ولاحظوا عدم خروج الأبناء إلى أشغالهم ودراستهم وعدم استيقاظ الأب والأم فقاموا بطرق الباب الشقه فلم يردوا فقاموا بكسر الباب ليجدوا متوفين.
وانتقلت أجهزة الأمن وتبين سلامة جميع نوافذ الشقة وان المتوفين هم محمد شكرى الأب ومنال بدر الأم والأبناء هم سارة وسمية وسما وعمر وعاطف،
وتم نقلهم جميعًا لمشرحة مستشفى زينهم بالسيدة زينب، وصرحت الجهات المعنية بدفنهم لعدم وجود شبهة جنائية،

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد