موقع مصر الإخباري
فن

إليسا ترفض مصافحة أحد معجبيها في حفل بالولايات المتحدة

 

تعرضت المطربة اللبنانية إليسا لموقف محرج خلال إحيائها حفلا غنائيا، ضمن جولتها في الولايات المتحدة الأمريكية بالتزامن مع الاحتفالات بعيد الحب.

وظهرت إليسا في فيديو من حفلها وهي ترحب بالجمهور، قبل أن تنطلق الموسيقى وتبدأ في الرقص بعفوية بين جمهورها، وأثناء مرورها بجوار أحد معجبيها فوجئت به يصافحها وتعجبت من هذا التصرف، وعندما حاول مصافحتها مرة أخرى رفضت طلبه بإشارة واضحة من يدها.

وتشمل جولة إليسا الغنائية في الولايات المتحدة 4 حفلات في هيوستن، وسان دييجو في ولاية كاليفورنيا، ثم ديترويت في ولاية ميتشيجان، وتختتم جولتها في مدينة ميامي بولاية فلوريدا.

يذكر أن إليسا أحيت مؤخرا في مصر حفلا لصالح إحدى المؤسسات الخيرية بالتجمع الخامس لدعم مرضى أورام الثدى والنساء، على هامش المؤتمر الدولي الرابع عشر لأورام الثدي والعلاج المناعي.

ويعد هذا الحفل خيريًا بالتعاون مع وزارة التضامن، فمن المقرر أن يخصص عائده لعلاج وبحوث السرطان.

وكانت إليسا عانت من مرض سرطان الثدي عام 2018 ومنذ مرضها وهي تدعم المرضى وقد أطلقت كليب تحكي فيه تجربتها وتشجع المرضى على العلاج وتبث الأمل في نفوسهم، كما قامت بإطلاق حملة “سوا منحارب سرطان الثدي” للتشجيع على الكشف المبكر.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد