موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 وخطواتها

 

تتصدر تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 اهتمام بحث طلاب الصف الرابع الإعدادي للعام الجاري، بعد الإعلان عن النتيجة وتقديرات طلبة وطالبات المرحلة، وأولياء أمورهم.

تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 نستعرضها اليوم بعد اعتراض كثير من الطلاب على درجاتهم وتقديراتهم في كافة المحافظات. إذ يهتم أولياء الأمور بتقديم طلبات التظلم لإعادة النظر إلى إجابات أبنائهم الطلاب. الذين حصلوا على درجات أقل من المتوقع.

تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

بعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية، يبحث الطلبة والطالبات عن خطوات تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 وكيفية عملها نهايةً بالحصول على أوراق الإجابة، والإطلاع على الإجابات. حيث أتاحت مديرية التعليم بمحافظة الجيزة، مجموعة من الضوابط لتظلم طلاب المرحلة الابتدائية والاعدادية على نتيجة الامتحانات، وذلك بعد أيام من ظهور نتيجة الفصل الدراسي الأول.

كما أتاحت المديرية، أن لولي الأمر الحق في التقدم بطلب التظلم من نتيجة الإمتحان في نهاية الفصل الدراسي الأول أو الثاني والدور الثاني، وفي جميع المواد الدراسية، التي تُضاف إلي المجموع.

ومن حق الطالب التظلم لمراجعة المواد التي لاتضاف للمجموع، ولا سيما الأنشطة التربوية الأساسية والإختيارية في حالة الرسوب فقط إلى مدير الإدارة التعليميُّة في حالة صُفوف النقل، أما في حالة الشهادة الإعدادية تُقدم إلى مدير المديرية التعليمية، خلال أسبوعين فقط، مقابل تلقي مبلغ قدره 20 جنيها للمادة الواحدة.

تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

أعلنت مديرية التربية والتعليم في الإسكندرية، أن تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 يبدأ التقديم لها اعتبارا من غدا السبت وتستمر لمدة خمسة عشر يوم. حيث يحق للطالب وولي أمره التقدم بعمل تظلم من نتيجة مراحل النقل بالمدارس حسب قرارات وزارة التربية والتعليم.

تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية

ويُقدم “موقع مصر الإخبارى ” تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية، ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين وخاصةً طلاب المراحل التعليمية المختلفة، فيما يتعلق بالنتيجة والتظلمات، وآخر قرارات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني. خاصةً بعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 والكشف عن تقديرات الطلاب، وتدني درجات أغلب الطلاب وهو ما زاد البحث عن تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية وكيفية عملها.

تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد