موقع مصر الإخباري
فن

هند صبري تكشف سر نجاح مسلسل «البحث عن علا»

 

أعربت الفنانة هند صبري، عن سعادتها الكبيرة من رد فعل الجمهور على مسلسلها الأخير”البحث عن علا”، حيث أشاد الجمهور بكل ضيوف الشرف، الذين تعاونوا معها، وأضافوا نجاح مبهر للعمل.

هند صبري و ضيوف الشرف

وشاركت هند صبري جمهورها ومتابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”إنستجرام”، بعدد من الصور لكل ضيوف الشرف في مسلسل” البحث عن علا”، ونالت الصور إعجاب الكثير من جمهورها ونجوم الفن، حيث ظهرت أول صورة للفنانة يسرا، وخالد النبوي، وفتحي عبد الوهاب، دينا، شيرين رضا، وعمرو صالح، وبيومي فؤاد، وعباس أبو الحسن.

هند صبري و نتفليكس

وفي سياق متصل، استضاف الإعلامي أنس بوخش الفنانة هند صبري ببرنامجه ab talks ، الذي يعرض على قناته عبر اليوتيوب.

وتحدثت هند صبري خلال البرنامج عن مسلسلها الأخير “البحث عن علا” على شبكة “نتفليكس”، وعن التحديات التي واجهتها بسبب عملها مع المنصة لأول مرة كمنتجة وليس ممثلة فقط، لذلك استغرق الأمر منها كثيراً مما تسبب في تقصيرها بحق بناتها.

وأضافت أن انشغالها في العمل على مدار عامين إثر سلبيا على حياتها الخاصة لأنها لم تشاهد ابنتيها “عاليا وليلى” إلا مرات قليلة وهو أمر صعب وطلبت منهما أن يسامحاها على هذا التقصير.

هند صبري و الوسواس القهري

وكشفت هند صبري إنها تعاني من الوسواس القهري، وإنها تتغلب عليه بطاقة الحب بدلًا من طاقة الخوف؛ لأن طاقة الحب عكس طاقة الخوف.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد