موقع مصر الإخباري
فن

حمدي باتشان: لابد من وجود رقابة على أغاني المهرجانات

 

قال الفنان حمدي باتشان، إن النجاح خلال فترة التسعينات كان يعتمد على عدة مقومات وهي التوفيق والموهبة والكاريزما، وإذا أردت أن تكون فنان كبير لابد أن تكون على قدر عالٍ من الأخلاق.

وعن أزمة المهرجانات، أشار حمدي باتشان  إلى أنه لابد من وجود رقابة على الأغاني التي يتم طرحها عبر يوتيوب، وإذا قدم أحد أغاني بها كلمات تخدش الحياء العام لابد من محاسبته والتحقيق معه.

وأضاف باتشان، أنه لا يعارض طرح المهرجانات، ولكنه يعارض تقديم مفردات لغوية سيئة تؤثر في الشباب، والفنان لابد أن يكون لديه رقي في أسلوبه وكلامه واختياره لكلمات الأغاني التي يقدمها للجمهور.

ويعد الفنان حمدي بتشان، من أهم مطربي الفن الشعبي في فترة الثمانينات، فقد أحدث وقتها نقله نوعية في تقديم نوع جديد من اللون الشعبي، واشتهر بأغنية “اية اﻻستوك ده ” وكثير من أغاني الشعبية الخفيفة وأمكنته شهرته وقتها من مصارعة شركات الإعلانات التليفزيونية عليه.

واستغل بعض أغانيه في تقديم تلك الإعلانات، مع تحريف بسيط في الكلمات، ولكن فؤجي الجميع في أوائل التسعينات باختفاء بتشان من الساحة الفنية تماما.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد