موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

النائبة هند رشاد تواصل جهودها في تطوير خدمات مستشفى ناهيا بالجيزه

نجحت جهود النائبة هند رشاد عضو مجلس النواب في استكمال تركيب الإنترلوك بمستشفى ناهيا بمركز كرداسة في إطار خطة متكاملة لتجميل المستشفى وتحسين منظومة خدماتها.
ووجهت النائبة هند رشاد، عضو مجلس النواب، الشكر لمحافظ الجيزة اللواء أحمد راشد على مايبذله من جهود في إطار التعاون المشترك بين الجهة التشريعية والجهات التنفيذية وكذلك وجهت الشكر إلى الدكتور خالد عصر رئيس مجلس مدينه كرداسة ومعتز الفاوي رئيس الوحدة المحلية بناهيا على ما تم من تطور ملحوظ بمنظومة الخدمات بقرية ناهيا بشكل خاص ومركز كرداسة بوجه عام.
وأكدت النائبة هند رشاد، أن حزب مستقبل وطن حرص وهيئته البرلمانية على دعم المواطنين في مختلف المجالات ودعم مؤسسات الدولة المصرية، مشيرًا إلى العمل في مركز كرداسة يتم على أكمل وجه في مختلف الملفات بالتعاون مع كافة الجهات التنفيذية في نموذج واضح للتكامل فيما بين البرلمان والجهات التنفيذية.
يأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن دعمًا لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي ترفع الأعباء عن كاهل المواطنين تفعيلًا للمبادرات الرئاسية “١٠٠ مليون صحة” و”حياة كريمة”.
كما ياتي في إطار الدور الخدمي والمجتمعي لحزب مستقبل وطن وأعضاء هيئته البرلمانية، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة،

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد