موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةسياسة وبرلمان

بكري يتقدم ببيان عاجل ضد ايراهيم عيسي

تقدم النائب مصطفي بكري ، بطلب للمستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب لالقاء بيان عاجل أمام المجلس وبحضور الجهات المعنية وممثل الحكومة بشأن ما أثاره الاعلامي ابراهيم عيسي حول ارتداء نساء الصعيد للمايوه .

وجاء نص الطلب الذي تقدم به بكري علي النحو التالي :بسم الله الرحمن الرحيم السيد الأستاذ المستشار حنفى الجبالى رئيس مجلس النواب تحية طيبة وبعد أرجو التكرم بالموافقة على إلقاء البيان العاجل التالى:- دأب الإعلامى إبراهيم عيسى على توجيه الإهانات إلى فئات مجتمعية عديدة من بينها نساء الصعيد ونساء الأرياف فى وجه بحرى، بالإضافة إلى التشكيك فى ثوابتنا الدينية وإهانة رموز الدين، ونشر الأكاذيب والإدعاءات التى من شأنها إثارة الفتنة فى البلاد، وهو أمر من شأنه تعريض السلم والأمن لمخاطر متعددة.

إننى أتساءل.. أين دور الجهات الإعلامية المسئولة ودورها فى محاسبة كافة الخارجين عن المواثيق القمعية والأخلاقية والثوابت الدينية والمجتمعية، خاصة تشكيك فى الإسراء والمعراج والاساءة لسيدنا عمر بن الخطاب وغيرها من الأكاذيب التى تهدف إلى ضرب القناعات والتشكيك فى نصوص القرآن والسنة، وهى أمور لو تركت لا حدثت فتنة فى البلاد.

إن ما يثبته هذا الإعلامى من خلال إحدى القنوات الفضائية يعد مخالفة صريحة لنصوص الدستور والقوانين التى تحمى كيان المجتمع والأديان، وتحول دون إثارة الفتنة وتهديد السلم المجتمعى. لكل ذلك وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير مصطفى بكرى عضو مجلس النواب

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد