موقع مصر الإخباري
فن

عمرو سعد ينتهي من تصوير مشاهد في الفيلم العالمي “همس الصحراء”

 

انتهى الفنان عمرو سعد من تصوير مشاهده في الفيلم العالمي “همس الصحراء” بمنطقة صحراء سيوة في مصر.

ويشارك عمرو سعد في الفيلم مع النجمة الأمريكية ميرا سورفينو الحائزة على جائزة الأوسكار مرتين، ويراهن “عمرو” على الفيلم بقوة خلال مشواره الفني، ويقدمه بشكل جديد ويحرص من خلاله على إبراز طاقاته التمثلية، ويحمل عدد من المفاجآت.

 

الفيلم يشارك فيه نيللي كريم وسيد رجب والممثل الأمريكي جون سافاج والفنانة الإيطالية التونسية مايا طلام، ومن إخراج الايطالية إيلاريا بوريلي.

ويعرض حاليا لعمرو سعد على منصة “شاهد” مسلسل “الجسر”، وهو مكون من 6 حلقات، وتأليف وإخراج بيتر ميمي، ويشارك فى بطولته كل من نيللي كريم ومحمد علاء وخالد كمال وسارة الشامى، محمد علاء جمايكا، عصام عمر، وتدور أحداث العمل فى إطار الفانتازيا، حول ما وصل إليه البشر بعد انتهاء الحياة على كوكب الأرض.

 

ويكرم مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية فى دورته الحادية عشر، والتى تقام فى الفترة من 4 إلى 10 مارس 2022، النجم عمرو سعد عن أعماله الفنية، حيث يأتى عمرو من لبنان من أجل تكريمه والعودة مباشرة لتصوير مسلسل “توبة”، الذى يخوض به السباق الرمضانى المقبل، وهو من إخراج أحمد صالح ومن تأليف ورشة من المؤلفين الشباب وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى شعبى، ويشارك فى بطولته كل من ماجد المصرى، أحمد بدير، دياب، صبا مبارك، أسماء أبو اليزيد، كريم عفيفى.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد