موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

المستشار شعبان رأفت عبد اللطيف : يشيد بنتائج الزيارة التاريخية للرئيس السيسي للكويت

أشاد المستشار شعبان رأفت عبد اللطيف المستشار القانوني لغرفة الصناعه والتجارة بالشارقة بدولة الامارات العربية المتحدة والمدير التنفيذي للمركز الدولي للوساطة والتحكيم ” إماك ” ، بنتائج الزيارة التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي لدولة الكويت الشقيقة ، مؤكدا على أن الزيارة عملت على تعزيز العلاقات الثنائية الراسخة بين البلدين على مر التاريخ .

وأشار المدير التنفيذي لمركز اماك للوساطة والتحكيم ، أن هذه الزيارة ستساهم في الوصول إلى رؤية مشتركة حول أطر التعاون المطلوب تعزيزها على الصعيد الاقتصادي ، لتحقيق مزيد من التعاون خلال الفترة القادمة .

وأثني عبد اللطيف، على استئناف عقد اللجان المشتركة بين البلدين وتعزيز التعاون الاقتصادي ، ودعم الاستثمار الكويتي في مصر ووضع إطار مستدام من التكامل الاقتصادي والتعاون الاستراتيجي،بين البلدين والارتقاء بالعلاقات إلى مستوى استراتيجي

وأكد المستشار القانوني لغرفة الصناعه والتجارة بالشارقة بدولة الامارات على أن الزيارة تأتي تأكيدا على استمرار التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين الشقيقين لمواجهة مختلف التحديات التي تواجهها المنطقة وعلي رأسها مواجهة الارهاب والفكر المتطرف وبما يحقق آمال شعوبها في العيش في سلام واستقرار.

وأضاف عبد اللطيف، أن الرئيس السيسي كان حريصا علي تجديد حرص مصر على استقرار وأمن الكويت وكافة الدول الخليجية الشقيقة في مواجهة التحديات الداخلية والإقليمية، باعتبار أن ذلك جزء لا يتجزأ من الأمن القومي المصري.

حيث التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي امس، مع صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد