موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

اليوم الجمعة… حوادث ” موقع مصر الإخباري” خلال إ سبوع 

 

ينشر “موقع مصر الإخباري”، اليوم 25فبراير 2022،  أهم القضايا والحوادث التي شغلت الرأى العام، خلال الأسبوع الماضي.
لوجود علاقة شذوذ… صاحب مصنع يقتل عامل ويقطع جثته بصاروخ كهربائى
كشفت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، ملابسات مقتل عامل على يد صاحب مصنع منظفات ودفنه أسفل مزرعة بمدينة الشيخ زايد، حيث تبين وجود علاقة شذوذ بين المتهم والمجنى عليه، فنشبت بينهما خلافات فترك المجنى عليه العمل، وأن المتهم توجه إلى منزل المجنى عليه لاستدراجه، وأبلغ أسرته أنه توجد مستحقات مالية للمجنى عليه ولابد من مقابلته لاستلامها، وعندما عاد المجنى عليه وعلم أن المتهم كان متواجدا فى منزله لإعطائه مبلغا ماليا توجه إلى المتهم.
https://www.mwq3masr.com/2022/131751/
كشف غموض العثور على جثة الطفلة ” رودينا”
تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، من كشف غموض العثور على جثة الطفلة ” رودينا” 4 سنوات، والمبلغ بغيابها، ملقاة داخل جوال وبها آثار خنق بالطريق الزراعي بقرية ترسا بدائرة مركز شرطة أبو النمرس، حيث تبين أن وراء ارتكاب الجريمة جارة المجني عليها لسرقة قرطها الذهبي، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.
https://www.mwq3masr.com/2022/131749/
حبس موكا حجازي سنه
عاقبت محكمة الأحداث، فتاة التيك توك موكا حجازي في اتهامها بممارسة الرذيلة، ونشر فيديوهات تخدش الحياء وتحرض على الفسق والفجور، لمدة سنة.
https://www.mwq3masr.com/2022/131683/
عاجل .. المشدد ٣ سنين للفنان شادى خلف المتهم بالتحرش وهتك عرض 7 فتيات قفص الاتهام
قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية، بالسجن المشدد ٣ سنين الفنان شادى خلف المتهم بالتحرش وهتك عرض 7 فتيات قفص الاتهام.
https://www.mwq3masr.com/2022/130690/

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد