موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

الحكومة تكشف حقيقة وجود أزمة في توفير لقاح كورونا لطلاب المدارس

 

كشفت الحكومة، حقيقة وجود أزمة في توفير لقاح كورونا، لطلاب المدارس، من خلال المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، الذي نفى ما تردد من أنباء بشأن وجود أزمة في لقاح كورونا لطلاب المدارس” توفير لقاح كورونا لطلاب المدارس.

وتواصل المركز، مع وزارة الصحة والسكان، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لوجود أزمة في توفير لقاح كورونا، لطلاب المدارس، مُشددةً على توافر كافة أنواع لقاحات فيروس كورونا لمختلف الفئات العمرية بكافة المراكز والأماكن المخصصة للتطعيم بمختلف المحافظات.

وأكدت الوزارة، أنه يوجد فائضاً من جميع أنواع اللقاحات وصل إلى أكثر من 75 مليون جرعة، مُشيرةً إلى وجود رقابة دورية على كافة مراكز تلقي اللقاحات بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية، لمتابعة سير العمل بها، والتأكد من توافر اللقاحات بمختلف أنواعها. وأوضحت أنه تم استخدام 2 مليون و300 ألف جرعة لتطعيم طلاب المدارس، مُناشدةً كافة أولياء الأمور وأسر الطلاب بضرورة التوجه إلى أقرب مركز من مراكز اللقاحات المنتشرة على مستوى الجمهورية لتلقي اللقاح.

انفوجراف المركز الاعلامي لمجلس الوزراء

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد