موقع مصر الإخباري
فن

نيكول سابا تخطف الأنظار بالأرزق بحفل استعراضي غنائي (صور)

 

أحيت الفنانة نيكول سابا احتفالية داخل إحدى مولات مدينة الشيخ زايد بحضور شبابي كبير من الجنسين اللذين تفاعلوا مع أغانيها الاستعراضية المميزة على مدى قرابة الساعتين.

صعدت نيكول على خشبة المسرح مرتدية فستانا أزرق بفتحة من الأمام واستهلت وصلتها الغنائية الاستعراضية بأغنية “حفضل أحلم” وسط هتافات وصيحات الإعجاب وأحيطت نيكون بمسرح الحفل بلافتات مكتوب عليها “ما يطلبه المستمعون”.

صورة

صورة

صورة

وقدمت نيكول سابا عدد كبير من أغانيها المميزة التي تألقت بها طوال مشوارها الفني منها “براحتي “، والتوتو ني”، و”قررت “، بالإضافة إلى “ياواد يا تقيل”، و”سهر الليالي” و”بنت السلطان”.. بالإضافة إلى “صورة سيلفي” و”الجو حلو” التي تفاعل معها الجمهور.

صورة

صورة

صورة

علي جانب آخر، خطفت نيكول سابا الأنظار بمجرد ظهورها بشخصية “البارون” كضيفة شرف بمسلسل ” نقل عام” بمشاركة الفنان محمود حميدة، حيث تجسد شخصية مركبة كعضو في منظمة تهريب دولية بالإضافة إلى حبها لاسرتها والحيوانات الأليفة وانقاذها وهو ما زاد من غموض دورها.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد