موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

رئيس الهلال الأحمر بالأردن: توطين العمل الإنساني له أهمية كبيرة في الدولة

 

قال محمد الحديد رئيس الهلال الأحمر بدولة الأردن، إن توطين العمل الإنساني له أهمية كبيرة في الدولة، وذلك من خلال توفير الدعم لضمان الاستدامة، مشددًا على أهمية الشراكة بما يضمن عدالة التوزيع وإعمالًا لمبدأ الشفافية والمسألة القانونية، لنكون قادرون على الظهور للعالم على أنهم أسرة واحدة ويد واحدة.

وجاء ذلك خلال الجلسة الثالثة من مؤتمر القيادة الإنسانية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذي انطلق صباح اليوم بمشاركة قيادات الهلال والصليب الأحمر على مستوى العالم.

وأضاف أندرس لاديكال الأمين العام لجمعية الهلال الأحمر الدنماركي، أنه عليهم التنسيق بين الممولين والمانحين في ظل عدم توافر التمويل اللازم، واتخاذ بعض المواقف الحيادية تجاه بعض الأزمات في العالم خاصة مع بعض الحكومات التي تعاني من صراعات وتناحر مثل سوريا والعراق واليمن، وهناك البعض من الهلال الأحمر يقوم بدروه أكثر من رائع مثال فريق الهلال في لبنان وما يقوم به من إمدادات ومساعدات عاجلة وسريعة في بلدهم.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد