موقع مصر الإخباري
حوادث

العثور على جثة طالب داخل منزله في كفرالزيات بالغربية

 

شهدت قرية منشأة الكردي التابعة لمركز كفرالزيات بمحافظة الغربية العثور على طالب بالصف الثالث الإعدادى جثة داخل حجرته بالمنزل، وتم إبلاغ أجهزة الشرطة بالواقعة.

وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من العقيد محمد شبل جبيب مأمور مركز شرطة كفرالزيات، يفيد بورود من أهالي قرية منشأة الكردي التابعة لمركز كفرالزيات ، بعثورهم على جثة “أ.ن – ١٥ عام- طالب بالصف الثالث الإعدادى”، داخل حجرته ووجود حبل ملفوفا حول رقبته، وتم على الفور نقله إلى مستشفى كفرالزيات العام، حيث تبين وفاته من جراء الاختناق وإقدامه على الانتحار شنقا.

وانتقل الرائد أحمد شيحة رئيس مباحث كفرالزيات ومعاونوه إلي موقع البلاغ، وتبين أن الطالب كان يمر بظروف نفسية سيئة خلال الفترة الماضية بسبب وفاة أبيه وأمه وتأثره بفقدانهما وبكاؤه المستمر حزنا عليهما.

وتم ندب مفتش الصحة لتوقيع الكسف الطبي على الجثة، والذي أكد وفاته نتيجة اسفسكيا الخنق ووجود أثار لحبل حول رقبته، مما أدى إلى اختناقه ووفاته متأثرا بذلك، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام بطنطا تحت تصرف النيابة التي قررت ندب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وسؤال أهليته وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة والتصريح بالدفن.

ويشار إلى أن الانتحار ظاهر مرفوضة مجتمعيا، ومحرمة دينيا.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد