موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

معارض للسلع الغذائية لمنع الاحتكار بالفشن ببني سويف

 

تواصل الأجهزة التنفيذية والرقابية ببني سويف، في ضوء تكليفات الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ الإقليم، بضبط الأسواق وتوفير السلع الغذائية بأسعار تنافسية لتخفيف الأعباء عن المواطنين، وذلك من خلال إقامة الشوادر والمعارض وتمركز سيارات متنقلة محملة بكافة السلع الأساسية التي يحتاجها المواطنون بالقرى والعزب والنجوع.

معارض منع الاحتكار

وتابع حمادة راضي، رئيس مركز ومدينة الفشن جنوب بنى سويف، إقامة معارض لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة منعا للاحتكار، وذلك بدعم من رجال الأعمال ومؤسسات المجتمع المدني بدائرة المركز، هذا بجانب سيارات مشروع المنافذ المتنقلة لتوفير السلع الغذائية من اللحوم والأسماك والدواجن والبقالة ذات جودة عالية وأسعار تنافسية عن مثيلاتها بالأسواق، والتي توفرها مديرية التموين ضمن خطة المحافظة لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

كما تمت متابعة بعض المشروعات الخدمية والتنموية الجاري تنفيذها بدائرة المركز، منها محطة صرف الفنت ومركز شباب بنى منين وطريق طراد النيل ورفع محابس الغاز الطبيعي بالطريق قبل وضع الطبقة الأسفلتية الثانية، بينما واصلت الوحدة المحلية جهودها فى قطاع النظافة حيث تم تفريغ حاويات القمامة من شوارع المدينة وجمع المخلفات المنزلية بالقرى ورفع تراكمات القمامة من اماكن التجميع، والتي على إثرها تم توريد 130طن قمامة لمصنع تدوير النفايات بسمسطا.

وواصلت الوحدات القروية جهودها في ملفات النظافة والتجميل وتحسين مستوى الخدمات والمرافق، حيث تابعت الوحدة المحلية لقرية دلهانس أعمال رفع إحداثيات قطعة أرض بكوم الرمل التابعة لقرية الجمهود، لإنشاء مدرسة ابتدائية، وذلك بالتنسيق مع هيئة الأبنية التعليمية، هذا بالإضافة إلى تنفيذ الإجراءات الفنية اللازمة حيال ارتفاع منسوب المياه الجوفية بقرية كفر منسابة.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد