موقع مصر الإخباري
Uncategorized

شهامة نجار مسلح… حاول إنقاذ طفل من الحريق فماتا سويا

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2021-03-31 20:03:13Z | |

 

تباشر نيابة الجيزة، تحقيقاتها في وفاة نجار لقي مصرعه أثناء محاولته إنقاذ طفل في حريق شقة سكنية بمنطقة كرداسة، والذى أسفر أيضا عن الطفل اختناقًا وإصابة شقيقه، حيث طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، وسؤال الشهود ووالدة الطفلين، والتى قالت إنها تعمل في جمع القمامة، و خرجت للعمل وتركت طفلين نائمين في غرفة نومهم، وتفاجأت عند عودتها بأن الطفل الصغير لقى مصرعه في الحريق بسبب الاختناق، وأصيب آخر .

تلقى اللواء علاء فاروق، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من
اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، بورود بلاغ يفيد نشوب حريق بشقة سكنية في كرداسة، انتقل رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتم السيطرة على الحريق وإخماده، والذى أسفر عن مصرع طفل يبلغ من العمر عامين، ونجار مسلح.

 

وبإجراء تحريات
المقدم معتصم رزق رئيس مباحث كرداسة،
تبين أن الحريق حاصر الطفل وحيدا داخل الشقة، فحاول النجار النزول من أعلى السطح بواسطة حبل، لإنقاذ الطفل، إلا أنه سقط ليلقى مصرعه، كما لقى الطفل مصرعه أيضا نتيجة تعرضه لاختناق بسبب الدخان وأصيب شقيقه.

 

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد