موقع مصر الإخباري
فن

حلا شيحة: أجمل الأوقات التي أحس فيها بسعادة مع الأولاد

 

قالت الفنانة حلا شيحة إن أكثر الأوقات التي تشعر فيها بالسعادة عندما تكون مع أبنائها.

ونشرت حلا شيحة صورتين لها بصحبة بناتها، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Instgram وعلقت قائلة: “من أجمل الأوقات اللي بحس فيها بسعادة مع الولاد ربنا يحفظ ولادنا كلنا يارب الحمد لله دايماً”.

 

 

 

 

كما حرصت حلا شيحة على توجيه رسالة فخر بالمرأة في يومها العالمي، بنشر عدة صور عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Instgram تجمعها بابنتها وشقيقتها ووالدهما وعلقت قائلة: “بمناسبة يوم المرأة العالمي حسيت اني حابة أشارك جمهوري الغالي بمعني حسيته اد ايه دور المرأة في اسرتها ومجتمعها مهم و مؤثر خصوصا مع اولادها قبل اي حاجة تانية”.

‎صورة‎

وأضافت: “حابة أوجه رسالة لكل أم كوني فخورة إنك أُم و انك قادرة انك تحققي المستحيل مهما كانت ظروف الحياة، خليكي دايماً متفائلة وقوية مهما حصل، الامومة أغلى من أي حاجة ولادنا محتاجنا في حياتهم بالحب والحنان و الاحتواء في زمن بقي اصعب من اللي قبله”.

‎صورة‎

واختتمت: “اعملي حاجة بتحبيها و حبي نفسك اولا وربي أولادك على الأخلاق والقيم الجميلة مهما اتريقوا أو قالوا أو عملوا العكس”.

‎صورة‎

من ناحية أخرى، كشفت حلا شيحة خلال الفترة الماضية أنها تنوي اقتحام عالم تصميم الأزياء بإطلاق خظ ملابس يحمل اسمها.

‎صورة‎

وقالت حلا شيحة: “أحب الرسم مثل والدي منذ طفولتي، وأفكر حاليا في إنتاج خط ملابس لي وأربطه بالرسم”، حسب تصريحاتها لبرنامج “ET بالعربي”.

وأشارت حلا شيحة إلى أن زوجها معز مسعود دائما يشجعها ويصر أن تقدم شيئا مميزا، ليرد الأخير “حلا متواضعة شفت لها حاجات وانبهرت”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد