موقع مصر الإخباري
رياضة

شوط أول سلبي بين الهلال والمريخ فى “ديربي السودان” بدورى أبطال أفريقيا

 

سيطرت حالة من التعادل السلبي خلال أحداث الشوط الأول من مباراة الهلال والمريخ السودانى، التى تقام الآن على ملعب الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة ضمن منافسات المجموعة الأولى لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وخلال أحداث الشوط الأول حاول الفريقن فى تسجيل هدف التقدم من خلال العديد من الكرات القوية والهجمات الخطيرة إلا أنها لم تترجم لهدف حقيقي وانتهى النصف الأول من اللقاء بالتعادل السلبي.

ويأمل فريق المريخ السودانى لمواصلة الانتصارات على الهلال، وتحصيل 3 نقاط لتحسين ترتيبه بالمجموعة، خاصة في ظل المنافسة الشرسة مع صن داونز والأهلي، فيما سيدخل فريق الهلال السوداني المباراة بقيادة البرتغالي جواو موتا مباراة اليوم ويبحث عن الفوز لا بديل عنه، من أجل تصحيح مساره بالبطولة وتعديل ترتيبه بـ المجموعة الأولى، ورد اعتباره أمام المريخ بعد هزيمته في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف.

​ترتيب مجموعة الأهلي كالتالي:

ويحتل المريخ المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط بعدما تعادل مع صن داونز وفاز على الهلال ثم خسر أمام الأهلي “الوصيف” بنفس الرصيد، ويحتل الهلال المركز الأخير برصيد نقطة واحدة حصدها من التعادل مع بطل الفريق الأحمر وخسارة مباراتين، ويتصدر بطل جنوب أفريقيا المجموعة برصيد 7 نقاط.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد