موقع مصر الإخباري
فن

إنسانية “وسيم” تمكن “مازو” من الفوز بتحدي “البدلة ولا البالطو”

 

تحدى “البدلة ولا البالطو” لم يستمر طويلا بسبب رقة قلب “وسيم” المعتادة، رغم محاولات فريقه ومحاولاته للصمود، ليكون الفوز من نصيب “مازو” مجددا.

وعرضت منصة “شاهد vip” الحلقة الـ16 من مسلسل “اللعبة: اللعب مع الكبار” وفيما يلي نستعرض أبرز الملاحظات على الحلقة:

محاولة التخلص من الفريق

على عكس “وسيم” الذي استعان بفريقه سريعا ليساعدوه، فكر “مازو” في طريقه تخلصه من ورطة تحدي “البدلة ولا البالطو” وفي نفس الوقت تخلصه من فريقه.

كان “مازو” اختار “البدلة” واتضح أنها بدلة خبير مفرقعات وعليه أن يستكشف حقل ألغام، طلب من فريقه لعب مباراة كرة قدم في حقل الألغام وعندما لم ينفجر أي لغم تم تكليفه بمهمة أخرى، لكن في النهاية انفجر واحد من الألغام دون حدوث أي ضرر لأعضاء الفريق.

 

 

مساعدة بسيوني

بالصدفة التقى “بسيوني” بـ”مازو” خلال تنفيذه لمهمة، وقدم له المساعدة بشرط أن يحصل على مبلغ مالي من مكسبه في التحدي، وفعلا ساعده “بسيوني” على فك قنبلة على طريقة الأفلام المصرية.

 

 

وسيم تحول لطبيب

صدق “وسيم” نفسه أنه طبيب وقام بإجراء عملية جراحية لـ شويكار حتى لا ينكشف، ساعده فيها “جميل” و”إسراء” لكنه عندما طُلب منه أن يعطي حقنة لفتاة صغيرة تدعى “كريمة” على اسم ابنته قرر الانسحاب من اللعبة ليفوز “مازو” الذي كان في موقف صعب ولا يستطيع فك قنبلة.

نجاح كريم في الملاهي وشهرة سعدون

“كريم” ابن “مازو” أخيرا حقق حلم والده ابتعد عن المذاكرة وتولى إدارة “مازو لاند” وحقق “كريم” نجاحا كبيرا لأنه استغل ذكاءه في اللعب.

أما “سعدون” اتضح أنه حقق شهرة واسعة بعدما ظهر يغنى بـ”القناع” وأصبح مطلبا في كل مكان، في البداية لم يصدق “مازو” هذا الأمر لكنه ما أن يرتدي “القناع” ويتجمع كل الأطفال حوله يكتشف أنه أصبح مشهورا فعلا.

عرض البطاطين

على طريقة الإعلانات التجارية يظهر “عجمي” ليعطي المال لـ”مازو” بعد فوزه بالتحدي، ويعطيه حقيبة بها “بطانية” بها المال.

صورة

يذكر أن مسلسل “اللعبة” من بطولة هشام ماجد، شيكو، مي كساب، ميرنا جميل، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، حسام داغر ومحمود حافظ، ومن إخراج معتز التوني.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد