موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

علاقه غير شرعيه وراء قتل موظف بالمعاش بحلوان

 

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة، من حل لغز العثور علي أشلاء آدمية داخل “جوالين” بشوارع حلوان،
تبين أن وراء إرتكاب الواقعة، سيدة قامت باستدراج المجنى عليه وقتله لوجود علاقة غير شرعية بينهما وقيامه بتصويرها في أوضاع مخلة في مقطع فيديو وابتزازها، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات .

تلقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من الأهالى، بالعثور على أجزاء آدمية عبارة عن “ذراع وجزء من الجسد السفلي”، داخل جوال ملقى بالشارع بحلوان، على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ، وتبين أن الجثة لموظف بالمعاش ويقيم بمحافظة القليوبية.

وبإجراء التحريات، وتفريغ الكاميرات وسؤال الشهود، تبين ان وراء الجريمة، سيدة،. قتلته لوجود علاقة غير شرعية بينهما وقيامه بتصويرها في أوضاع مخلة في مقطع فيديو وابتزازها،.وبإعداد الأكمنة، تم القبض عليها، وبمواجهتها اعترفت .

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبتانتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، و بسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال الشهود، والتحفظ على كاميرات المراقبة وتفريغها.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد