موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

الاصابات تضرب نجوم منتخب مصر قبل لقاء السنغال

تعرض عدد من لاعبي منتخب مصر للاصابه قبل مواجهه السنغال المرتقبه في تصفيات كاس العالم لكره القدم الدوحه 2022
فقد أصيب ثلاثة لاعبين مصريين مع أنديتهمعلي راسهم النجم محمد صلاح .
وستلتقي مصر مع السنغال في مباراتين حاسمتين من أجل التأهل لكأس العالم 2022 ، والتي ستقام في قطر في الفترة من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.
البداية مع محمد صلاح الذي تعرض لإصابة في لقاء الدوري الإنجليزي الممتاز بين ليفربول وبرايتون السبت الماضي واضطر إلى مغادرة المباراة.
ولم يتدرب صلاح مع الريدز اليوم الاثنين ، ومشاركته في مباراة ليفربول أمام أرسنال الأربعاء المقبل موضع شك ، رغم تأكيد يورجن كلوب أن إصابة النجم المصري ليست خطيرة.
وأصيب رمضان صبحي جناح بيراميدز أيضا في مباراة كأس القارات أمام الصفاقسي ، مما اضطره للتغيب عن أسبوعين من اللعب وأكد غيابه عن مباراتي السنغال.
كما غاب محمود حسن تريزيجيه عن مباراة فريقه في اسطنبول في الدوري التركي أمام أنطاليا سبور بسبب الإصابة ، وإن لم يكشف عن طبيعة إصابته.
بجانب اثصابة نجم خط الدفاعه احمد حجازي والمدافع اكرم توفيق مع المنتخب في بطولة امم افريقيا
هذه المرة ، سيواجه المنتخب الوطني السنغال في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر ، والتي ستقام في قطر.
يتطلع الفراعنة إلى تعويض خسارتهم أمام أسود التيرانجا في نهائي كأس الأمم الأفريقية ، التي خسروها بركلات الترجيح أمام نفس الخصم في نهائي إل كان.
وتأهلت السنغال لمرحلة خروج المغلوب بعد أن احتلت المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة بعد فوزها بخمس مباريات وتعادل واحدة.
وستقام مباراة الذهاب بين الجانبين يوم 25 مارس في القاهرة ، على أن تقام مباراة الإياب يوم 29 مارس في السنغال.
وواجهت مصر والسنغال بعضهما البعض في الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ، وكذلك الكاميرون ضد الجزائر ، ونيجيريا ضد غانا ، وتونس ضد مالي ، والكونغو ضد المغرب.
وتأهل المنتخب المصري إلى المونديال من دور المجموعات بالتصفيات الإفريقية بالاحتلال بالمركز الأول في المجموعة السادسة برصيد 14 نقطة حصلوا عليها بالفوز بأربع مباريات وتعادل اثنين.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد