موقع مصر الإخباري
أخبار

ضبط ٥ طن سماد يوريا مدعم و٥٠٠ لتر بنزين بالبحيره

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيره بالتنسيق مع مباحث التموين والطب البيطرى حملات مكبرة على الأسواق بمراكز ( إدكو – أبو حمص – دمنهور – كوم حمادة ) أسفرت عن ضبط سيارة محملة ١٠٠ شيكارة سماد يوريا مدعم بإجمالي ٥ طن بمركز إدكو تم تهريبها من الجمعيات الزراعية وتجميعها بمعرفة أحد الأشخاص بغرض بيعها بالسوق السوداء وتم ضبط السيارة والسماد المحمل عليها بالإضافة إلى أنه تم إعدام الأحراز المظبوطة والمنتهية الصلاحية .
كما تمكنت إدارة تموين ابو حمص من ضبط ٧٠ عبوة عطور ومستحضرات تجميل منتهية الصلاحية و٥٠٠ لتر بنزين مدعم بأحد محلات بقالة ومحظور تداولها خارج محطات المواد البترولية وكذا ١٠ شيكائر دقيق فاخر مجهولة المصدر بأحد مخازن الجملة كما تم تحرير محضرين عدم إعلان عن الأسعار لأنشطة تجاريه مختلفة .
وبالمرور على مركز دمنهور تم ضبط ١٠ جزارين بدمنهور يقومون بالذبح خارج المجازر الحكومية ويعرضوا للبيع لحوم غير صالحة للإستهلاك الآدمي، كما تمكنت إدارة تموين كوم حمادة من ضبط ١٠٥ عبوة زيوت ومواد غذائية وعطارة منتهية الصلاحية .
بالإضافة إلى تحرير ٥ محاضر عرض لحوم مكشوفه مما يعرضها للأتربة وكذا ٤ محاضر عدم إعلان عن الأسعار لأنشطة تجارية مختلف حيث تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .
وتاتي الحجمله في إطار توجيهات اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية والعمل على ضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه والإلتزام بالقرارات التموينية المحددة والتأكد من إتباع كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد