موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

وكيل أعمالها وأحد أقاربه…. وراء سرقة فيلا سميرة صدقى

 

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، من كشف غموض سرقة مبالغ مالية ومشغولات ذهبية من فيلا الفنانة “سميرة صدقي” بمنطقة الهرم، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، مدير أعمالها وأحد أقاربه، وتمكن رجال المباحث من ضبطهما، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات .

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد تعرض فيلا الفنانة سميرة صدقي للسرقة بمنطقة الهرم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين عدم وجود كسر بمنافذ الفيلا، وأن السارق استولى على مبلغ مالي ومصوغات ذهبية من خزينة بالفيلا ووجود بعترة فى محتويات الفيلا.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال العاملين في الفيلا للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة لتفريغها وتحديد هوية مرتكب الجريمة.

وبإجراء التحريات وفحص كاميرات المراقة تبين أن وكيل أعمال الفنانة، وأحد افراد أسرته وراء السرقة، حيث استخدما مفتاح في الدخول للفيلا خلال غياب الفنانة عنها.

 

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهما وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت بسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال الشهود، والتحفظ على كاميرات المراقبة وتفريغها.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد