موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

«ملحقوش يفرحوا بشهر العسل».. قتل زوجته بسبب 5 جنيهات بالقليوبية

كتب/ محمد طلعت

تجرد الزوج من كل معاني الإنسانية والرحمة، وأصبح ذئبًا لا يستطيع السيطرة على تصرفاته، وبدأ الشيطان يسيطر على عقله وتفكيره فلم يرى أمامه سوى الدماء وإزهاق روح أقرب الناس إليه، وذلك بسبب 5 جنيهات طلبتها منه زوجته لتشتري «فيجتار»، لم تكن تعلم أن هذا سيكون أخر طلبها منه.

 

الواقعة

وشهدت محافظة القليوبية واقعة مؤسفة، أصابت الجميع بالدهشة بسبب ما فعله الزوج الذي لم يُكمل شهر العسل في عش الزوجية، ويقول أحمد عبدالله أحد شهود العيان في تصريحات صحفية، إنهما لم يكملا الـ 10 أيام وبدأت المشادات الكلامية بينهما تزداد، وظلت هُناك خلافات أسرية بينهما لم يعلم أحد عنها شيء.

 

زواجها بسن صغير

ومن جانبه قالت سمية علي الألفي، أن والدتها قامت بزواج إبنتها وهي قاصر في سن الـ 19 عامًا، معتقدة أنها ستُحافظ عليها مبكرًا، ولم تكن تعلم أن أخر كلماتها سيكون بسبب 5 جنيهات طلبتهم من زوجها، مؤكدة على أن الزوجة طلبت من زوجها 5 جنيهات وبعدها حدثت بينهما مشادات كلامية بحجة أن الزوج لم يملك المال.

حالة هستيرية 

وأوضحت أنها حينما أصرت على أن تأخذ منه المال، فـ دبت الخلافات وانهال عليها بالضرب المبرح، وتعالت صرخات الزوجة حتى تمكن الجيران من الصعود إليهم، ولكن لحقوا جُثتها مضيفة عندما صعدوا وجدو الجثة والزوج أصبح في حالة هستيرية، وفر هاربًا لم يعلموا عنه شيئًا.

20 يوما

ويشير عم الفتاة إلى أن ابنتة شقيقه متزوجة من 25 فبراير الماضي، ونشبت الخلافات بينهما بعد زواجهما بقرابة الـ 20 يومًا، وكانت الزوجة في منزل أسرتها قبل الحادث بيوم، وقام عمها بإسترجاعها لزوجها، حتى انقض عليها مثل الذئاب وطعنها حتى الموت بسبب شيئًا لا يُذكر، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم بقتل زوجته، ووالدة المجني عليها لكونها قامت بزواج ابنتها وهي قاصر.

 

البلاغ

وفور تلقي البلاغ انتقلت، الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، وتم نقل الجثة إلى مسشتفى قليوب وتوصلت التحريات إلى أن الفتاة قاصر ومتزوجة من أحد الأشخاص حيث قامت والدتها بتزويجها بعد وفاة والدها.

ضبط المتهم

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الجاني وعند مواجهته أمام جهات التحقيق أعترف بإرتكابه الجريمة وحرر محضر بالواقعة تولت النيابة التحقيق.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد