موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

مصرع ربة منزل وطفليها وجارتهم وإصابة الزوج بالغربية

شهدت قرية مسهلة التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية، مساء الثلاثاء، مصرع سيدة وطفليها وجارتهم وإصابة زوج أحدهما، في نشوب حريق داخل محل جديد بمنزل مكون من ثلاثة طوابق أثناء تجهيزه، وتمكنت قوات الحماية المدنية بالغربية من السيطرة على الحريق وإخماد النيران ومحاصرتها قبل امتدادها إلى المنازل المجاورة ، وتجري الآن عمليات التبريد لمنع تجدد اشتعال النيران مره أخرى.
تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطار من مأمور مركز السنطة بورود بلاغا بنشوب حريق هائل في محل بقرية مسهله بدائرة المركز، وتبين أن الحريق ناتج عن أنبوبة بوتاجاز، وتسببت في وفاة ربه منزل وطفليها وجارتهم بينما أصيب الزوج وجرى نقله إلى مستشفى زفتى العام.
وتبين من المعاينة أن أثناء إعداد وتجهيز المحل وتركيب أنبوبه ، انفجرت في ربة المنزل وتسببت ألسنة النيران في إلحاق إصابات كبيرة في الأسرة ، ووفاة 4 أشخاص وإصابة الزوج، وأتت النيران على محتويات المحل، وحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة التي قررت انتداب المعمل الجنائي لفحص الحادث وإعداد تقريرً بأسبابه وموافاة النيابة بنتائجه، كما استعلمت من المستشفى عن حالة المصاب تمهيدا لسماع أقواله في الحريق وأسباب حدوثه.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد